يقام في الفترة بين الـ 18 والـ 23 من حزيران (يونيو) الجاري معرضاً جديداً مفتوحاً أمام الجمهور يضم 6 سيارات عتيقة موديل لامبورغيني وكذلك موديلات أخرى حالية.

أشارت صحيفة quot;الدايلي تلغرافquot; البريطانية إلى أن متحفاً حيوياً لمجموعة من سيارات لامبورغيني التي تعمل بمحركات V12 سيتم إقامته في الهواء الطلق بعدة أماكن في العاصمة البريطانية، لندن، وسيكون الدخول بالمجان للجمهور.
ولفتت الصحيفة إلى أن السيارات الستة التاريخية الذين سيتم عرضها سيكون من بينها سيارة 350 GT، وهي باكورة إنتاج لامبورغيني في العام 1964، وكذلك سيارة ميورا P400 SV، وهي أحدث تجسيد لنمط السيارات السوبر في ستينات القرن الماضي. كما سيضم المعرض موديلات أخرى منها كونتاش الأسطورية وديابلو SE. بالإضافة إلى موديلات أخرى حديثة منها مورسيلاغو LP650-4 و افانتدور LP700-4.
وتم نقل كل هذه الموديلات من متحف لامبورغيني الموجود في بولونيا، وسيضاف إليها مجموعة منتقاة من موديلات الشركة الحالية. وسيتم عرضهم جميعاً في أربعة أماكن ببريطانيا. ووفقاً لما ذكرته لامبورغيني، فإن تلك السيارات الكلاسيكية لم يسبق أن شوهدت من قبل في المملكة المتحدة، ولن تُشَاهد مرة أخرى.