في أحدث مشاركة سينمائية له، قدم من جديد جورجيو أرماني نمط تصميماته المميز لشخصية بروس واين في آخر أفلام المخرج كريستوفر نولان، الذي ينتظره كثيرون بشغف، وهو quot; The Dark Knight Risesquot; الذي أطلق في دور السينما يوم الـ 20 من الشهر الجاري.

وتعاون أرماني في هذا العمل مع المصممة ليندي هيمينغ، وقد سبق لأرماني أن طور تصميمات لبروس واين في فيلم quot; The Dark Knightquot; الذي أنتج عام 2008. وضمت خزانة ملابس واين الأنيقة بدل بياقة نوتش لها زرين، إحداهما مقلمة ولونها رمادي فحمي والأخرى عليها مربعات منقوشة لونها رمادي متوسط، والاثنتين إقترنتا بمجموعة من تركيبات القمصان وأربطة العنق.

وقال أرماني :quot; في قاموس الأبطال الخارقين، إنه لشرف أن ترافق شخصية مثيرة للإهتمام مثل بروس واين. وإنه لشرف لي أن أتعاون مع الموهوبة ليندي هيمينغ، لتطوير طلة أخرى كلاسيكية تشع منها قوة وتناسق في عالم واين المتطور والغامض. وللانخراط في عملية التصميم لشخصية موهوبة مثل كريستيان بيل فهذه تجربة جيدة. وأنا سعيد لقيامي بدور صغير في سلسلة أفلام quot; Dark Knightquot;.

بينما قالت هيمينغ :quot; هذا هو ثاني تعاون لي مع الأسطورة جورجيو أرماني على صعيد تجهيز ملابس لبروس واين. وواصل أرماني تقديم تصميماته الفاخرة لتقديم أفضل لهquot;.

والجدير ذكره أن أرماني سبق له العمل في مجال السينما، ومن أشهر الأفلام التي إستعانت بتصميماته هي : quot; The Untouchablesquot; و quot; Gattacaquot; و quot;Stealing Beautyquot; و quot; Shaftquot; و quot; The Tuxedoquot; و quot; The Social Networkquot; و quot; Fair Gamequot; و quot; Mission Impossible: Ghost Protocolquot;.