للجمال عنوان على الدوام مع إبداعات ماركة فيكتوريا سيكرت، التي يتوقع ان تبهر روادها خلال الفترة المقبلة، من خلال ما ستقدمه من تشكيلات مميزة داخل المتجر الجديد الذي خصصته لملابس السيدات الداخلية في العاصمة البريطانية لندن. حيث تم تزيين جدران المتجر بالعشرات من صور نجوم الماركة من أمثال الشقراء الجنوب إفريقية كانديس سوانبويل.

وبالفعل يستحق ذلك المتجر أن تقوم السيدات بزيارته لمشاهدة الإبداعات التي قدمتها عارضات من أمثال البرازيلية أليساندرا أمبروسيو وأخريات خلال آخر عرض قدمته الماركة في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وهناك ركن خاص داخل المتجر يضم 15 عطراً مميزاً يرحب بالزوار بأفضل ما يكون عند الدخول، وأحدث تلك العطور هو ذلك الذي يطلق عليه quot; Londonquot;، وقد صدر بنسخة محدودة على شرف المتجر.

وسيتمكن الزوار عما قريب من حمل حقائب وردية اللون مخططة من إبداع الماركة. ويعتبر السلم الزجاجي الكبير هو الملمح الأساسي والمميز للمتجر الذي يتوقع ان يحقق نجاحات كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وهناك كذلك قسم خاص لأبرز الشخصيات النسائية سواء من المشاهير أو من الأثرياء. وتم تزويد الأجنحة الخاصة بحمامات كلاسيكية. هذا ويظل المتجر مفتوحاً حتى التاسعة مساءً كل ليلة طوال الأسبوع.

وستنجذب الفتيات صغيرات السن لتلك التشكيلة التي أطلق عليها quot; Pinkquot; وهي ذات طبيعة شبابية ومستوحاة من أجواء الكليات.
وتهيمن تلك التشكيلة على الطابق الأرضي وتؤكد بشكل أكبر على المغازلة وليس على الجاذبية الجنسية. ويمكن إنتقاء العديد من الخيارات هناك بفضل المساحة الكبيرة التي أقيم عليها المتجر عبر أربعة طوابق كاملة. وضمت الثريات الخاصة بالمتجر قطع زجاجية لونها وردي وتم تصميمها بصورة يدوية في مورانو في مدينة البندقية.

ومن بين أبرز الأطقم الموجودة هناك ذلك الطاقم quot; Very Sexy Unlined Demiquot;، وهو عبارة عن حمالة صدر بـ 39.50 إسترليني وسروال رفيع بـ 16 إسترليني. وهناك كذلك قطعة واحدة مميزة سبق أن قدمتها العارضة بريغي هينن في المتجر.