فتحت سيدة أميركا الاولى ميشيل اوباما حسابا جديدا على تويتر ولكن يبدو ان زوجها يأتي في قعر قائمة الأشخاص الذين يهمها ان تعرف أفكارهم.


كان بين أول 15 شخصا أو جهة اختارت ميشيل اوباما متابعتهم ، القوات المسلحة الأميركية بكل فروعها وحرس السواحل ووزارة التربية ومنظمة quot;الشراكة من أجل اميركا أفضل صحةquot; التي تتولى رئاستها الفخرية. كما سارعت زوجة الرئيس الأميركي الى متابعة البيت الأبيض ومكتب نائب الرئيس جو بايدن.

ولكن لم يكن هناك أثر على قائمة الأشخاص الذين تتابعهم سيدة اميركا الأولى للرئيس باراك اوباما الذي يتابعه على تويتر 25 مليون شخص في انحاء العالم ، كما افادت صحيفة الديلي تلغراف. وعلى النقيض من ذلك فان الرئيس الاميركي بادر على الفور الى متابعة حساب زوجته الجديد.وفُتح حساب ميشيل اوباما على توتير باسم @FLOTUS الذي يتكون من الحروف الأولى للقب quot;سيدة الولايات المتحدة الأولىquot; بالانكليزية.

وقال مكتبها ان التغريدات التي تكتبها السيدة ميشيل اوباما بنفسها تكون موقعة بالحرفين الأولين من اسمها mo وان الحساب يتضمن صورة لها مع كلب العائلة بو.وفُتح الحساب بتغريدة من موظفي مكتب السيدة ميشيل أوباما يطلبون فيها ارسال التهاني الى السيدة الأولى بمناسبة عيد ميلادها التاسع والأربعين. وفي غضون 30 دقيقة كسبت 5000 متابع.

وكان حساب فُتح للسيدة ميشيل أوباما على تويتر بادارة منظمي الحملة الانتخابية لزوجها. وبلغ عدد متابعيها على هذا الحساب 2.6 مليون متابع ولكن السيدة اوباما أوقفت نشر تغريدات شخصية عليه في تشرين الثاني(نوفمبر) الماضي. وكان زوجها أحد الأشخاص الثمانية الذين تابعتهم على ذلك الحساب.ولا يُعرف إن كانت ميشيل أوباما شخصيا اختارت الذين تتابعهم على حسابها الجديد أو ما إذا كان غياب الرئيس عن القائمة الأولى لمن تتابعهم نتيجة سهو من مكتبها.