عرضت دار كالفن كلاين مجموعتها الرجالية الجديدة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2014 ، أمس الأول، في مقر الدار الأوروبية. وقد جاءت القطع أنيقة ومميزة كالعادة وطغى عليها اللون الأزرق بكافة تدرجاته.

_________________________________________

قدم المدير الإبداعي لعلامة كالفين كلاين للملابس الرجالية ، إيتالو زوتشيلي، مجموعته لربيع وصيف 2014 على المدرج في مقر الشركة الأوروبية نهار الأحد الفائت.

تضمنت المجموعة الجديدة 38 طلة مختلفة جاءت عصرية للغاية وتلبي إحتياجات الرجال الأكثر أناقة. فظهرت سراويل مرتفعة الخصر، طويلة وضيقة، والسترات الكاجوال المزودة بسحاب من الأمام بالإضافة الى القمصان طويلة الأكمام والتي شيرتات التي تتخللها طباعات من الجهة الأمامية وقطع عصرية كثيرة أخرى.


وقد حضر هذا العرض الرائع، مجموعة من الإعلاميين ومتابعي الموضة بالإضافة الى مشاهير من بينهم الممثل مايكل بيت الذي جلس في الصف الأمامي. كما كان من بين الحضور مستابارتا هانيلي،لاعب نيويورك رينجرز هنريك لندكفيست والموسيقي جاك سافوريتي، الذين بدورهم إرتدوا ملابس كالفن كلاين من تصميم زوتشيلي.


المجموعة الجديدة قدمها عدد من عارضي الأزياء بشكل حصري لهذا المعرض، بمن فيهم العارض الأميركي الجديد كلارك بوكلمان وجاكوب سكوت، جوردان ستينمارك، زاك ستينمارك، مارتن أولمان، مات ماكغلون، ناثانيل فيسر، نيك لاغربيرغ وسكوت نيسلاج.


ووصف زوتشيلي المجموعة الجديدة بإعتبارها إحتفالاً بفصل الصيف مع قطع عصرية ورياضية بتدرجات اللون الأزرق المنعش.