عرض المصمم عبد محفوظ مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2013/2014 ، ضمن أسبوع روما لأزياء الهوت كوتور، وجاءت راقية بقصاتها وساحرة ببريقها ومميزة بتطريزها.

______________________________________

جسّد المصمم عبد محفوظ نظرته لأناقة المرأة برقي بالغ، حيث أضفى على تصاميم مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2013/2014 بريقاً مدهشاً يعزز أناقة المرأة وحضورها الآسر. فظهرت القطع بتطريز أنيق تخللته مواد غير محدودة، منحتها بريقاً مذهلاً بإيقاع الجواهر، لتضفي على التصاميم بريقاً أخاذاً أضفى سحراً على الأٌقمشة الحساسة التي إستخدمها، ما منح التصاميم رفاهية وأناقة إستثنائية بالأبعاد الثلاثية، مصحوباً ببريق عابر للوقت.


وتستقي المجموعة سحرها من إنطباع شجر وأزهار طبيعية بدت في الفساتين على شكل تفاصيل مؤلفة من أوراق وأغصان الشجر في الغابات، شكلت بمجموعها لوحات تشكيلية سوريالية رائعة.


طغى على القصات تصميم حورية البحر الذي يُبرز وسط الجسم بلمسة مفعمة بالأنوثة، إزدادت روعةً بأقمشة مرهفة، تنوعت بين التول، الدانتيل والـكريب، وتميزت بألوان منتقاة بعناية تنسجم مع طبيعة الموسم مثل الزمردي، الزهر المشرق، الأحمر النبيذي، الأصفر الداكن، الأزرق البحري والأخضر القاتم الذي يعطي إنطباعاً دافئاً ينسجم مع الموسم ويمنح التصاميم بعداً أرستقراطياً خاصاً.


يجسد المصمم عبد محفوظ، في هذه المجموعة، مرة أخرى إبداعاته في فساتين رائعة، تكللت بفستان زفاف أنيق وفخم للغاية، تعكس تفاصيله المتقنة وتطريزه المشغول بدقة، أحلام الفتيات الأنيقة والراقية.


هذه المجموعة الجديدة تضاف الى سجل المصمم الذي يحفل بالتصاميم العصرية الأنيقة والمميزة التي تمنح المرأة إطلالة مختلفة.