أطلق المصمم راني الزاخم مجموعته من الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2013 / 2014 . وجاءت القطع مبهرة للغاية تحاكي أناقة الملكات وتجعلكِ محط الأنظار في المناسبات.

_______________________________________________

الطابع الملكي سيطر على مجموعة كوتور المصمم راني الزاخم الثانية التي أطلقها لموسم خريف وشتاء 2013 / 2013، وتُرجمت في تسعة أنماط من التصاميم المبهرة، بدت أكثر سحراً بتطريزها اليدوي البرّاق.

ويبدو المصمم راني زاخم من خلال هذه المجموعة وكأنه يؤلف أقصوصة من الجمال الأخاذ والروعة، عبر إضافته بريقاً خاصاً الى الفساتين، إستوحاه من فن صياغة الجمال الأنثوي الذي تمتاز به تشكيلة مجوهرات الدار الفرنسية الراقية quot;فان كليف أند آربلزquot;.

وإزدادت المجموعة تألقاً بإختراق التطريز اليدوي لها، الذي تراوح بين خطين أساسيين، الأول يعتمد على التطريز بألوان الكريستال الفضي المتلألئ بلمعان وبريق الماس، فيما يعتمد الخط الثاني على الأحجار الكريمة متعددة الألوان، كالزمردي، الياقوتي والياقوتي الأزرق، التي تجسّد السحر الرومانسي وتضفي عليه لمسة غموض فاتنة..

أما القصّات فقد جاءت متقنة للغاية وتنوعت بوقعها الإستثنائي، ما يؤكد هوية المصمم راني زاخم وخطه الهادف الى تعزيز أنوثة المرأة في كل إطلالة لها، ومعتمداً أقمشة تفاوتت بين التول، الشيفون، التافتا، الأورغنزا والتشابك الأنيق Mikado الذي يضفي طابعاً جريئاً على الفساتين. وتنوعت الألوان بين اللون الأخضر Peridot، الزهر الوردي Kunzite، الياقوت الأزرق والأصفر الخفيف المشع Burnt Topaz.

ولعل أكثر ما يلفت في مجموعة المصمم راني زاخم الجديدة، بالإضافة إلى القصات الدقيقة والمتقنة، هي التفاصيل التي نسجها. فالتطريز الكامل من منطقة الصدر إلى الأطراف، واستعمال طبقات التول المطبّع بالأزهار كلوحات رسمتها الطبيعة أضفت على التصاميم رقةً وتألقاً لا مثيل له.