إستعرضت دار شانيل أحدث مجموعاتها في سنغافورة، وسط أجواء مختلفة عن كل تلك التي إعتاد المصمم كارل لاغرفيلد على تقديم تصاميمه ضمنها. وجاءت التشكيلة، التي ضمت قطعاً أنثوية وذكورية،رائعة ومدهشة كالعادة، لا سيما مع إستخدام الاقمشة الخفيفة والألوان الهادئة.

____________________________________________


ضمن أجواء إستوائية لطيفة، عرض المصمم الشهير كارل لاغرفيلد تشكيلته لموسم 2013/ 2014 في لوين كلاستر في ديمبسي هيل بمدينة سنغافورة.

وقام لاغرفيلد، وقت الغروب وداخل بمبنى معزول مهيأ لتلك المناسبة الخاصة، بتقديم رحلة عبر الزمن. وبإستخدام الألوان الخاصة بظلال البودرة، الأسود، الأزرق الداكن والبيج، أعاد لاغرفيلد تقديم نمط كوكو شانيل الذي يعود للعام 1913 بأشكال وتصميمات عصرية تماماً ومميزة للغاية.

وضمت التشكيلة تنانير القلم الرصاص، بناطيل واسعة الأرجل، فساتين شفافة، سترات قصيرة أو نحيفة وبلوزات مطوية. وإتسمت القطع بكونها أنيقة وأنثوية بلا حدود. وإستعان لاغرفيلد بأقمشة خفيفة مثل قماش الحرير quot;كريب دي شينquot;، القطن، الكتان والقش المطلي.

وإشتملت قائمة الضيوف على سفيرات دار شانيل تشو شيون، آنا موغلاليس، استريد برجس فريسبي، والممثلات داكوتا فانينغ، زوي تاي وريو وونغ يونغ، والمطربات كيت شان وسيون تشوي، وقد إستمتعن جميعهن بالأجواء وبالسهرة الموسيقية الصاخبة.