قررت علامة quot;Hamp;Mquot; التجارية إطلاق مجموعة أزياء رياضية صممت لتكون مناسبة لأداء التمارين الرياضية براحة وعصرية، وذلك بعد استشارات مع الفريق الأولمبي لمنتخب السويد.


طرحت محلات quot;Hamp;Mquot; حول العالم مجموعة أزياء مناسبة لأداء تمارين اليوغا والركض والرقص،إضافة إلى الصدريات الرياضية والسترات المقاومة للمياه، بالإضافة إلى ملابس التنس وغيرها.
هذه المجموعة المتوفرة في فروع مختارة لسلسلة محلات quot;Hamp;Mquot; حول العالم تضم قطع عملية وعصرية مميزة للنساء والرجال والأطفال.

القطع المخصصة للنساء مناسبة لكل النشاطات وفي أي بيئة، فتضم ملابس رياضية لممارسة الركض كالسترة التي تقي من الهواء والمياه، جنباً إلى جنب مع جميع الاحتياجات الأخرى مثل القطع السريعة الجفاف والملابس فضفاضة والمريحة للجسم والعقل وهي مناسبة لأنشطة مثل اليوغا، وسترات واقية وسراويل تمنع امتصاص المياه لرياضات الهواء الطلق.

وتتضمن المجموعة أيضاً ثلاثة أنواع من حمالات الصدر الرياضية والمتوفرة بألوان الأسود والأبيض والرمادي إلى الوردي المثير أما للرجال، فتقدم مجموعة H amp; M الرياضية ملابس رئيسية وعملية كالسترات الملونة أو ذات النقشات مع قمصان التمارين القطنية (تي شيرت) والسراويل وغيرها، كما أنها مصنوعة من نسيج عازل مخصص للنشاطات في الهواء الطلق وتنمع تسرب الماء، إلى جانب ملابس التنس والبولو.