مباشرةً من منصّة العرض، تنقل quot;إيلافquot; عرض أزياء دار ستيفان رولان لربيع وصيف 2014 الذي يقدّم ضمن أسبوع الموضة في باريس.



باريس: في هذه اللحظات ننقل لكم صوراً حيّة مباشرةً من عرض أزياء دار ستيفان رولان التي تقدّم مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2014 ضمن عروض أسبوع الموضة الباريسي.

ومن دون مبالغة إنّ هذا العرض يُعتبر من أفضل العروض التي قدّمت حتّى الآن في عروض أسبوع الموضة الباريسي، ولا شكّ أنّ لمسة ستيفان رولان الفنّية كانت طاغية في معظم الفساتين التي قدّمها في هذه المجموعة.

حملت المجموعة في ثناياها قصّات ورسمات وتصاميم مستوحاة من فراشات الربيع، حيث أبدع رولان في تصميم أكمام الفستان الأخير الذي جاء باللون الأصفر الغامق على شكل فراشة رائعة.

إستعمل رولان العديد من الأقمشة اللمّاعة التي امتزجت بالموسلين الناعم الذي أضفى لمسة من الإنسيابيّة المتطايرة على معظم التصاميم.

مجموعة رولان لربيع وصيف 2014 هي مجموعة للأزياء الراقية بكلّ إمتياز، ولا شكّ أنّها ستلاقي إستحساناً لدى السيّدات العربيّات اللواتي يُقبلن على أزياء رولان بشدّة في الفترة الأخيرة، ومنهنّ العديد من النجمات العربيّات كميريام فارس وأحلام وغيرهنّ.

باختصار، ستيفان رولان أبدع حقّاً في عرضه الجديد الذي أتى متكاملاً إلى حدود بعيدة، وقدّم فيه تصاميم غاية في البساطة والأناقة والرقيّ في آن معاً.