مباشرةً من منصّة العرض، تنقل quot;إيلافquot; عرض أزياء المصمّم اللبنانيّ إيلي صعب لربيع وصيف 2014، الذي يقدّم ضمن أسبوع الموضة في باريس.


باريس: في هذه اللحظات ننقل لكم صوراً مباشرةً من عرض أزياء دار إيلي صعب التي تقدّم مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2014 ضمن عروض أسبوع الموضة الباريسي.

خلال عرض إيلي صعب انحبست الأنفاس مع مرور التصاميم المميّزة واللافتة التي قدّمها المصمّم اللبناني في مجموعته الجديدة، وبعد العرض لم تنفكّ الألسن عن التحدّث بها، فلقد أسر صعب جمهور باريس وعشّاق الموضة بتصاميمه وذوقه الرفيع.

تميّزت تصاميمه بكلاسيكية وأنوثة طاغية، فأتت الفساتين كحلم لكلّ سيّدة تبحث عن الأناقة وملوكية في إطلالتها.

اعتمد صعب على الأقمشة الشفافة والحريرية المطرّزة، كما برزت القصّات الملوكيّة والكلاسيكيّة التي ذكّرتنا بأميرات العصور المنصرمة.

ولم يتخلّ صعب عن الحرفية والدقة في خياطته، خصوصًا لناحية التطريزات والترصيع ونقشات الورود التي أضفت حيوية ولمسة خاصة إلى الفساتين. ليأتي فستان الزفاف المطرّز في نهاية العرض سالبًا الأنظار ومضفيًا الدهشة على الجمهور بأناقته وتطريزاته الراقية.

أمّا الألوان فترواحت بين الأحضر والأحمر والبنفسجي والزهري والأسود والأبيض.

لاشكّ أن أيلي صعب بات يشكّل معادلة صعبة في عالم الموضة، وتصاميمهكانت الأكثرجمالًا حتى في أسبوع الموضة الباريسي،هو الذي بات قبلة كثير من النجمات والسيدات الباحثات عن الاناقة والتميّز.