يبدو أن الممثل ويل سميث والرياضي فيكتور كروز يخطّان أسلوبًا مميّزًا للرجال في عالم الأزياء نظرًا إلى تألقهما الدائم في اختياراتهما في الإطلالات العلنية.


لندن : سواء كان الرجل رياضيًا معروفًا أو مغني راب أو حتى ممثلًا مشهورًا، سيكون عام 2014 للرجال المشاهير الذين قرّروا أخيرًا المخاطرة والبحث عن الجديد في الأزياء.

يطلب الجمهور الكثير من نجمهم المفضّل، فعليه أن يكون ساحرًا، مبتسمًا، وسيمًا، وقبل كل شيء، يجب أن يبدو أنيقًا في كل وقت.

هذا الضغط جعل للرجال quot;حقًا مشروعًاquot; في تدليل أنفسهم والحصول على منتجات التجميل المخصّصة لهم، إلى جانب تمتعهم بأسلوب مميّز في اختيار الملابس والأزياء.

وفي هذا السياق، لا شكّ أن فيكتور كروز يُعدّ من أفضل لاعبي كرة القدم الأميركية. وعلى الرغم من أن لاعبي كرة القدم يشتهرون بملابسهم الفضفاضة، إلا أن كروز ذو الكتفين العريضين ما زال يشكل بارقة أمل للأناقة، فهو يفضّل علامات تجارية معينة مثل كالفن كلاين كوليكشن، مايكل باستيان، لانفين ولويس فويتون، ما يجعله الرجل الأكثر أناقة بلا منازع.

أمّا الممثل الكوميدي ويل سميث فيتميّز بشخصيته الجذّابة على الشاشة الكبيرة وأناقته على السجادة الحمراء، هنا الرجل يعرف كيف يرتدي بزّة رسمية ويضيف إليها المزيد من التألّق مثل اختيار الألوان الجريئة مع بعض اللمعان أو قميصًا مميزًا يضفي نفحة من العصرية على طلته.

أخيرًا رُصد سميث وكروز في أسبوع الموضة للملابس الرجالية في باريس، حيث اختارا على حد سواء ظلال quot;لانفين الأزرقquot; الأيقونية لحضور عرض مجموعة خريف 2014.
فارتدى سميث من تصميم لانفين من الرأس إلى أخمص القدمين، وتألق في سترة زرقاء مع كنزة من الصوف باللون البترولي وسروال أسود وحذاء رياضي من جلد الغزال.

أما كروز، فقد وقع اختياره على لانفين أيضًا، فارتدى معطف أزرق مع قبعة رمادية من الكشمير وسروال رمادي مع قميص قطني يحمل حرف quot;Lquot; دلالة على كلمة quot;لانفينquot;، وحذاء ركض بالون الرمادي مع خط أصفر فاتح.