قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تستمر فعاليات أسبوع الموضة في باريس حيث تابعت "إيلاف" أحدث عروض الأزياء التي تميزت بالاختلاف والتناقض والكثير من الجرأة ، في التالي أبرز المجموعات والتصاميم الجديدة:
الأحمر كان اللون الرئيسي والنابض بالحياة في مجموعة التصاميم الجريئة والمميزة التي صممها راي كاواكوبو لمجموعة "كوم ديه غارسون"، حيث تألقت التصاميم بالقصات الغريبة والقوام المميز مع الكثير من التفاصيل.

مجموعة موغلر الجديدة تألفت بمعظمها من قطع أحادية اللون من الأسود والأبيض والأزرق والبرتقالي بما في ذلك بدلات طويلة بقصات ضيقة وتنانير وسترات مفتوحة عند البطن أو الكتف.
&مجموعة أوليمبيا لو تان استمدت وحيها من ملابس الفتيات المدرسية والتي تحمل في طياتها إثارة بريئة، تماماً كالطلة التي تميزت بها المغنية بريتني سبيرز في بداية مسيرتها الفنية.

وصفت تصاميم كينزو بكلمات مثل "الطاقة"، "الخفة"، "الطهارة"، "الهواء"& وغيرها من الصفات الحيوية والمنعشة التي اتسمت بها المجموعة الجديدة مع صور ظلية أكثر دقة من قبل.
عملت جونيا واتنابل مع (آرت ديكو" لتصميم مجموعة غريبة وفريدة اعتمدت على التصاميم الغريبة والمستقبلية مع الألوان الجريئة والمشرقة لمجموعة ربيع /صيف 2015.

المزاج العام في تصاميم حيدر أكرمان كان لطيفاً وهادئاً، فأتت التصاميم بالغة الرقة وفي لوحة ألوان هادئة تراوحت من تدرجات الوردي إلى الرمادي والبنفسجي الفاتح مع قصات فضفاضة وناعمة للغاية.
القماش الشفاف هو رمز الإثارة بالنسبة لمجموعة بالماين الجديدة التي تضمنت فساتين جريئة بألوان نابضة بالحياة فضلاً عن القصات المثيرة التي تكشف الكثير
&تصاميم فيفيان ويستوود لم تخيب الآمال مع مجموعة أزياء جديدة وجريئة تتميز بالألوان الفاقعة والقصات الغريبة.

مجموعة "اندر كوفر" التي صممها يونيو تاكاهاشي تألقت بفساتين ناعمة بألوان الحلوى كالزهر والأزرق الفاتح مع أجنحة سوداء يبدو أنها مستوحاة من فيلم "البجعة السوداء" black swan.

&