أعلنت مصممة الأزياء الشابة العنود بدر، التي تشتهر باسم "ليدي فوزازا" عن إطلاق قناة خاصة بها على موقع يوتيوب مخصصة لأحدث أخبار الأزياء والتصاميمyoutube.com/fozazatv FozazaTV.
الشابة المعروفة بعلامتها التجارية "ستيتمنت بليزرز" للسترات المميزة التي تختارها نجمات مثل كيم كردشيان والمطربة اللبنانية نانسي عجرم هي واحدة من أبرز مصممي الأزياء والشخصيات المؤثرة في مجال الأزياء على الشبكات الاجتماعية، وهو ما دفعها للتعاون مع YouTube لتقديم أول قناة حول "أزياء الواقع" عبر الإنترنت في المنطقة.

القناة مخصصة لتقديم برامج وحلقات دورية للجمهور بشكل مباشر وق جذبت الآلاف من المشاركين حتى اللحظة، كما تتضمن مقاطع مصورة "خلف الكواليس" لأنشطة مصممة الأزياء العربية الشابة اليومية خلال تعاونها مع علامات تجارية دولية ومحلية وأيضاً تدشين خطوط إنتاج جديدة، مثل أحدث مشروعاتها في مجال تصميم العباءات والممجوهرات.

وقالت العنود: "الكثير من العلامات التجارية العالمية تنشئ قنوات لها على يوتيوب وهو ما يعطي الأشخاص الطموحين فرصة كبيرة للانتشار. أنا سعيدة جدا لأنني الآن جزء من هذا المجتمع العالمي ولدي فرصة لمواصلة القيام بما أحب ومشاركة الناس أعمالي بطريقة جديدة".

&