اختارت جي أم سي الدكتور محمد الرضا سفيرًا جديدًا لعلامتها التجارية في الشرق الأوسط، لأنه قدوة في مجاله، مشهود له بالشغف والالتزام.


عيّنت شركة جي أم سي الأميركية لصناعة السيارات الدكتور محمد الرضا، مدير إدارة تحليل البيانات والمعلومات الصحية في هيئة الصحة بدبي، سفيرًا جديدًا لها في الشرق الأوسط. وبفضل هذا التعيين، قدمت الشركة للرضا سيارة جي أم سي يوكون دينالي 2015، بتصميمها الرياضي الجديد كليًا.

السر في الشغف

لا بد أن هذا التعيين سرّ الدكتور الرضا كثيرًا، فهو من عشاق السيارات، لا يخفي شغفه الدائم بجديدها. هذا الشغف، مضافًا إلى التزامه بالتميّز، يشكل أساسًا راسخًا للشراكة التي تضمه وجي ام سي.
ويعد الدكتور الرضا رائدًا في عالم الرعاية الصحية، إذ هو أول طبيب إماراتي مختص بالمعلوماتية السريرية. وتضم المسؤوليات الملقاة على عاتقه، كمدير لإدارة تحليل البيانات والمعلومات الصحية، تطوير المعايير الضرورية لتنفيذ وإدارة أنظمة المعلومات الصحية في دبي.

وقبل أن ينتسب إلى قطاع المعلوماتية، عمل الرضا مديرًا تنفيذيًا مساعدًا للعمليات في مستشفى راشد. ساهم شغف الرضا بالأعمال التطوعية في إنجاح مركز النور لتدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو أقدم مراكز التدريب من هذا النوع في دولة الإمارات. فمنذ انضمام الرضا إلى المركز، عضوًا غي مجلس الإدارة في العام 2012، صار النور مركز تدريب مشهوراً عالميًا في تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة

القدوة في الريادة

بمناسبة تعيين الرضا سفيرًا، قال جيرون بارويغن، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي أم سي: "يغمرنا الفخر بهذه الشراكة مع الدكتور الرضا، الذي نرى فيه شخصية بارزة في مجاله، وداعمًا قويًا لجي إم سي". أضاف: "مع استمرارنا بتعزيز إرث جي أم سي في المنطقة، نتطلع إلى تعزيز جهودنا والتزامنا بمهمة القدوة في الريادة، فمسيرة الدكتور الرضا المهنية تتميز بعدد كبير من الإنجازات الأولى من نوعها في القطاع. وقد تمكنت أخلاقه المهنية من تحريك عجلة التأثير في الإمارات، ونحن نثق تمام الثقة بقدرته على تمثيل ثقافة جي أم سي، ودفعها نحو المزيد من النجاح".