عروس هذا الموسم ليست إمرأة ساذجة وسطحية لا تملك رأياً خاصاً بها. إنها امرأة واثقة وجميلة تعرف ما تريد خاصة عندما يتعلق الأمر بفستان زفافها، لأنها قامت بالبحث الضروري وتملك فكرة عامة عما ترغب به ويليق بذوقها وأسلوبها.


العديد من العرائس في زمننا الحالي تلجأن إلى الانترنت لاختيار ما يناسبهن وللاطلاع على أحدث التصاميم والأساليب الرائجة قبل أن تبدأن بقصد المتاجر والبوتيكات. هذه الخطوة صارت ضرورية في الوقت الحالي وفي ظل برنامج العمل المحموم لكل إمرأة عصرية تريد أن توفر الوقت والجهد وأن تطلع على أحدث فساتين الأعراس.

بعد الاطلاع على أحدث التصاميم والأساليب، تختار العروس قائمة مختصرة بالفساتين التي أعجبتها والتي تعبر عن أسلوبها المفضل، ثم تقصد المتاجر وهي تملك فكرة واضحة عما تريده، الأمر الذي يساعد العاملين في المتجر أيضاً على مساعدتها في اختيار ما يناسبها من دون إضاعة الوقت.

"إيلاف" تقدم لعروس هذا الموسم مجموعة من الفساتين من أهم وأفخر دور الأزياء وأبرز الأسماء في هذا المجال لتطلع عليها في مهمة البحث عن فستان الأحلام. عروس ربيع 2015& لديها خيارات عديدة ومتنوعة من الفساتين الرومانسية، الفاخرة والأنيقة.

الصور من تصاميم كارولينا هيريرا وماركيزا ومونيك هييير