قدّم المصمّم اللبنانيّ توفيق حطب مجموعة أزيائه لموسم ربيع وصيف 2014 بقالب مميّز يحمل الكثير من التناقض والتداخل في الأقمشة والألوان بقالب من الرقيّ. quot;إيلافquot; تنشر اليوم صور هذه المجموعة.



بيروت: يتفوّق المصمّم اللبناني توفيق حطب على ذاته في المجموعة الجديدة التي يقدّمها لموسم ربيع وصيف 2014. حملت هذه المجموعة خطوطاً جديدة، وتصاميم مبتكرة لم نألفها في المجموعات السابقة التي قدّمها حطب من قبل.

تصاميم تضجّ بالأنوثة والجرأة، تزيّنها الألوان الزاهية والفرحة التي تبعث البهجة في النفوس وتمنح المرأة أنوثة فيّاضة بعبير الأحمر، والزهري، والذهبيّ والأسود أيضاً. ويدمج حطب تلك الألوان بأقمشة باريسيّة فاخرة تداخلت في التصاميم بقالب راقٍ وعصريّ أبرز تفاصيل جسد المرأة بشكل أنيق ولافت، وبأسلوب يتماشى مع خطوط الموضة العالميّة. الدانتيل، والموسلين، والتول، أقمشة فاخرة إجتمعت في مجموعة حطب الجديدة بأسلوب متناقض وعكست الفنّ الكامن في فكر المصمّم.

وكان لفستان الزفاف قصّة حالمة إنتقى فيها حطب أقمشته من الدانتيل الجميل باللون الأبيض، مع إضافات جديدة كالأكمام الطويلة، والتطريز المتناسق ممّا يجعل كلّ عروس ساعية إلى الرقيّ والتميّز تحلم بمثل هذا التصميم.

تنوّع كبير يقدّمه توفيق حطب في مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2014 بأسلوب لا يخلو من الجرأة بعض الشيء في إستعمال ألوان فوسفوريّة تتوافق مع الموضة، كما بإختيار ألوان دافئة كالذهبيّ للسيّدة الكلاسيكيّة التي تسعى للأناقة، إضافة إلى ألوان أخرى كالفضيّ والزهري المتناغم.

هذا التنوّع طرأ أيضاً على قصّات الفساتين التي جاء بعضها طويلاً فيما جاء بعضها الآخر قصيراً بما يتناسب مع مختلف المناسبات، وعن العروس يقول حطب: quot;بإمكانها أن تثق بإختياراتي التي تجاري الموضة والأناقة العالمية لتبدو في غاية الجمال والأناقة في ليلة العمرquot;.