اسم ماكس فاكتور كان وراء تحول الشابة العادية نورما جين إلى نجمة الإغراء الأيقونية مارلين مونرو التي لن ينساها التاريخ أبداً.


تحتفل علامة ماكس فاكتور اليوم بلمساتها المميزة التي كانت بداية مسيرة النجمة الشهيرة، وذلك بالإعلان عن مارلين مونرو سفيرة عالمية للتألق احتفالاً بمرور 80 عاماً على افتتاح ماكس فاكتور أبوابها لوضع لمساته المميزة التي غيرت إطلالات نخبة نجوم هوليوود.

دخلت نورما جين غرفة الاستديو الخاص لماكس فاكتور في أواخر أربعينات القرن الماضي كفتاة سمراء، لكن بفضل لمسات ماكس فاكتور الساحرة، خرجت من الغرفة بشعر أشقر بلاتيني وشفاه حمراء مثيرة وعيون غامضة محددة بالكحل الساحر.

وقالت بات ماكغراث، مديرة التصميم الإبداعي العالمية في ماكس فاكتور، إن "مارلين مونرو جعلت الشفاه الحمراء المغرية والعيون المحددة بشكل درامي، الإطلالة الأكثر شهرة في عالم الجمال لفترة الأربعينات، وهي إطلالة تستمر في الهيمنة على قطاع الجمال والأزياء حتى اليوم".

وأضافت: "أسلوب مارلين متألق ولا يمكن مقارنته بأي شيء آخر. مارلين تعكس الكثير من المزايا التي ألهمت ماكس فاكتور وشبكتها العالمية المكونة من أكثر خبراء التجميل نجاحاً في العالم".