قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مع انتهاء فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، شهدت ساحة الأزياء العالمية خبرة وإبداعاً غير مسبوقين لا سيما من خلال المجموعات الجديدة الأنيقة التي تستهدف العملاء العالميين والمميزين، وتحديداً النساء اللواتي تعرفن ما ترغبن أكثر من أي وقت مضى.

ألكسندر وانغ

ألكسندر وانغ اختار مجموعة حيوية مستوحاة من الملابس الرجالية، تغيب عنها الفساتين الأنثوية لموسم شتاء 2016. قدم وانغ مجموعة سيطر عليها اللون الأسود، والسبب هو الطلب الواسع من قبل الزبائن الذين يطلبون الأزياء باللون الأسود. وتميزت مجموعة وانغ بالسراويل المزينة بالسحابات والسترات ذات المسامير المعدنية إلى جانب الأكسسوارات والأحذية المثيرة والغريبة.

برابال غوروغ

مصمم الأزياء النيبالي الأميركي برابال غورونغ"Prabal Gurung" عرض مجموعته لخريف/شتاء ٢٠١٥ في أسبوع الموضة في نيويورك التي تليق بفصل الشتاء وبرده، ولكن العنوان الأبرز كان الجمع بين التناقضات، فشهدت التصاميم مزيجاً من الأنوثة والجرأة بأسلوب جميل. وتميزت التصاميم بالأقمشة والقصات المتنوعة والعصرية، إلى جانب تقنية الحياكة البسيطة في الفساتين الرقيقة والناعمة مع المعاطف الشتوية المزينة بالفرو والكنزات الصوفية السميكة مع التنانير الحريرية.

دايان فون فورستنبرغ

المصممة الأميركية دايان فون فورستنبرغ افتتحت عرض مجموعتها مع الشابة كيندال جينر التي تألقت بفستان أبيض بقصة الـ Wrap التي تشتهر بها المصممة. وأرادت دايان أن تخصص تصاميمها الجديدة لكل امرأة تبحث عن الإطلالة العملية والحيوية ولكن في الوقت ذاته تريد الإطلالة الجذابة والملفتة. وتضمنت المجموعة فساتين جذابة تناسب كل المناسبات مع الأقمشة المقلمة وموضة البدلة الرسمية والعصرية، إلى جانب الفساتين بالأقمشة المطبعة والجامب سوت المنقط.

دونا كارن

قدمت دونا كارن تصاميم مميزة لخطّ DKNY الذي يستهدف الجمهور الشاب والحيوي في مجموعة شتاء 2016، والتي تميزت بالمعاطف الفضفاضة والواسعة على الأكتاف مع السراويل والكنزات فتيات الشابات ومحبات الأسلوب النيويوركي. وتتضمن التصاميم أيضاً تنانير قصيرة بقماش التول المثني وبألوان قوية وصاخبة كالنيون الأحمر والأزرق والتوركواز بالإضافة إلى البرتقالي والكحلي والأسود.

جايسون وو

مجموعة جايسون وو سيطر عليها اللون الأخضر الزيتي الرائج كثيراً لموسم شتاء 2016، إلى جانب الشال الفرو الذي رافق التصاميم كلها، والسراويل الرسمية ذات الخصر العالي مع القمصان الحريرية بالأكمام الطويلة وربطات العنق أو الحزام الرفيع على الخصر. وتضمنت المجموعة أيضاً التنانير ذات الطول المتوسط مع فتحة على الجانب المصنوعة من جلد التمساح أو الاقمشة المتطورة بتقنية laser cut.

ديريك لام

اختار ديريك لام الكنزات الفضفاضة والكبيرة مع التنانير التي تصل الى الركبة، مع البدلات المستوحاة من الملابس الرجالية والتي تعود بنا إلى السبعينات.

نيكول ميلر

أما نيكول ميلر، فتميزت مجموعتها بالتصاميم التي تعكس روح المرأة القوية والواثقة، والتي استوحتها من الفنون الأسطورية وأناقة الثمانينات، فتميزت بالتطريزات الملونة والقطع المعدنية اللامعة والطبعات الممزوجة بأنواع مختلفة من الأقمشة كالشيفون والحرير والقماش المقطّع والكشكش والفرو.