قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حفلات توزيع جوائز الايمي تعد من أشهر الأحداث التي تعد تجمعا لعروض أزياء المشاهير في أميركا. وتحدثت صحيفة نيويورك تايمز عن مدى جمال وأناقة أزياء ممثلي هوليود على السجادة الحمراء لتوزيع جوائز الايمي: "إن مشاهدة توزيع الجوائز على انترتينمينت لمدة ساعتين أو حضور الحفل لا يقارنا بالسباق على الأزياء ودخول السجادة الحمراء بمظهر غير لائق".
&
وذكرت الصحيفة بأن الحماسة سيطرت على اللقاءات التي أجراها رايت سياكرتس وغوليان رانسك مع المشاهير على الشبكات التلفازية، ونتيجة لذلك لم تحظ ملابسهم الخارجية بالاهتمام المطلوب، وهو المغزى الظاهر لاحتفال توزيع جوائز الايمي، ولكن بدلة السيد سياكرتس كانت استثناءً ملحوظا.
&
&"هل علي إخباركما من صنع ملابسي!" ذكرت السيدة لافيرن كوكس قبل أن تسرع بعيدا.
&
وقالت أليسون جاني في مقابلتها والمرشحة لجائزتها الايمي السابعة كأفضل ممثلة ثانوية لدورها الكوميدي في "Mom": "إننا نشعر بالحر، &لذا أشعر بأنه من السخرية أن نلبس هذه الملابس. بالإضافة،&أظن بأنني خسرت باوندين من وزني. أنه حفل جوائز الايمي !"
وذكرت الصحيفة بأن الصدفة أو التصميم الجيد, أضفى على أفضل الأزياء صفة ملائمة الحر.
&
وأضافت أن ملابس الأميرة الضخمة التي يحتشد لها النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار لم تكن بارزة،&وبالرغم من ذلك، وجد الكثير من الملابس الغالية المطرزة واللامعة, كما كان هناك الكثير من الملابس الانسيابية وخاصة باللون الأسود،&ولكن ثوب هيدي كلم ذي اللون الأصفر الكناري من صنع فيرساتشي كان استثناءً وأضاف حيوية على رتابة الأزياء.
&
وقد برزت الأزياء مكشوفة الأكتاف حيث ظهرت مؤخرا في أسبوع الموضة، ولكنها في حفل الايمي ظهرت باختيارات أكثر أناقة. وذكرت الصحيفة بأن أسبوع الموضة في لندن سيكون سابقا لأسبوع الايمي في الموعد.
&
وذكرت نيويورك تايمز بأن آخر صيحات الرنوي برزت في الاحتفال، حيث ارتدت كيري واشنطن, مقدمة برامج وشخصية بارز في عالم الموضة لباسا من الدانتيل المطرز من صنع مارك جايكوب والذي ظهر في أسبوع الموضة في نيويورك قبل 72 ساعة من الحفل.&
&
وذكرت في لقائها: "ما الذي يمكن إضافته للدانتيل في هذا الوقت الحار, فأنا أشعر بالهواء يأتي من كل مكان".
&
وبحسب الصحيفة نفسها, فإن أكثر فساتين النجمات بروزا كان فستان تراجي هينسون المصمم بيد ألكسندر وانغ, المصمم النيويوركي الشاب الذي اصطحبها لأكبر احتفال للموضة في مايو/ايار. وأضافت الصحيفة: "كان الرداء أكثر الملابس أناقة في الحفل حيث يتكون من طيات صغيرة و أنيقة مربوط ومشدود بأشرطة كالسلسلة. وكان فستان كلير دانس من الفساتين البارزة أيضا في الحفل".
&
أما بالنسبة للرجال, فذكرت الصحيفة بأن أغلبهم ظهروا في البذل العادية التي يميلون لارتدائها في حفلات كهذه. وتختتم الصحيفة: "هناك قاعدة واحدة لدى الرجال عند اختبارهم الملابس: عدم المغامرة بتغيير المظهر المعتاد يعني عدم تلقي انتقادات".
&