قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

واصل المصممون الايطاليون عرض تشكيلاتهم الغريبة والمدهشة في ميلانو خلال الأيام الماضية وسط انقسام في الآراء حول مدى الرضا عن الطلات التي ضمتها التشكيلات.

فجاءت التشكيلة التي قدمها المصممان التوأم، دين ودان كاتن، لصالح علامة Dsquared2، لموسم ربيع 2017، لتتسم بتلك الملامح التي كانت تتميز بها حقبة ثمانينات القرن الماضي، متمثلةً في تلك القطع ذات الحجم الكثيف والتصميم الصارخ.

وجاءت الرياضة لتُشَكِّل مصدر الإلهام الرئيسي بالنسبة لتلك التشكيلة التي قدمتها المديرتان الإبداعيتان، لورا ولافينيا بياغيوتي، حيث جاءت لتتسم بقدر كبير من الحيوية.

وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لتلك القطع التي قدمتها علامة تروساردي، والتي من بينها طماقات وسراويل مصنوعة من الجلود المعدنية ومن مادة البي في سي PVC البلاستيكية المزينة بشعار العلامة، وبدت الأقمشة اللامعة والتركيبات اللونية الغريبة غير معتادة وذات طبيعة استثنائية بالنسبة لتلك العلامة المميزة والأنيقة.

واستوحي المصمم لورينزو سيرافيني أفكار تشكيلته الجديدة التي خصصها لربيع 2017 من واحد من الأفلام التي كان يفضلها في طفولته وهو فيلم "Blue Lagoon".

وقدّم المصمم موريزيو بيكورارو تشكيلته البورجوازية التي خصصها لربيع 2017 في قوالب مستوحاة من عالم الغابة، وبرزت أكثر باستخدام طباعات النمر والزرافة.

وجاءت التشكيلة التي قدمتها علامة مارني لتتسم بقطعها بيضاء اللون كبيرة الحجم.

واستلهم المصمم غابرييل كولانجيلو أفكار تشكيلته التي خصصها لموسم ربيع 2017 من الأعمال التجريدية المميزة للرسام والنحات الأميركي الراحل بارنيت نيومان.