قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعدما كانت الراحة محور وعنوان السفر من مطار إلى آخر، تمكنت نجمات وشهيرات من تحويلها إلى الأناقة ولو على حساب الراحة لتتحول المطارات إلى منصات عرض أزياء.

من فيكتوريا بيكهام لأنجلينا جولي وريهانا، تدرك هؤلاء النجمات ضرورة الظهور بكامل أناقتهن والخضوع لجلسة قصيرة من التجميل والعناية قبل الخروج من باب الطائرة ومواجهة عدسات الكاميرا، بعكس بعض النجمات اللواتي يفضلن السفر بأريحية وطبيعية.

ولا يقتصر الأمر على الازياء عالية الاناقة بل حتى على الأحذية ذات الكعب العالي التي لا تتناسب إطلاقا مع السفر الذي يتطلب المشي لمسافات طويلة في بعض المطارات العالمية.

وبمراقبة صور النجمات تبين أن النظارات الشمسية كانت القاسم المشترك في كل مرة، إذ تساعدهن على إخفاء إجهاد العين إذا ما غطوا في قيلولة بسيطة او ليبدو الوجه منتعشا رغم تعرضه للجفاف من هواء الطائرة.

وأفاد تقرير حديث نشتره صحيفة "دايلي مايل" ان 7 من أصل 10 سيدات يخترن أزياء السفر بعناية كبيرة تماما كما يخترن ازياء الإجازة.

فالنجمة العالمية انجلينا جولي مثلا تسهل الامر عليها عبر اختيار الأسود أوالأبيض في كل مرة، وهما اللونان الأكثر استخداما عند السفر وفق ما كشفت الدراسة. وبعكس بقية النجمات تلجأ جولي إلى الأحذية المسطحة والملابس الواسعة ولكن الأنيقة طبعا في كل مرة.

وينقل عن فيكتوريا بيكهام تصريحها في إحدى المرات ان "المطار هو مدرج عرضها للازياء"، وهي تشتهر بلحظات وصولها ومغادرتها أرض المطار بسبب كثرة تنقلها بطبيعة عملها. ولذا تحرص بيكهام على اختيار إطلالتين تدرك جيدا أن المجلات ستحكي عنها في الأيام اللاحقة.

ومن النجمات اللوتي يلفتن الأنظار في سفرياتهن كيم كارداشيان وأمل كلوني وكايت موس وغيرهن الكثير. واختارت النساء اللواتي شاركن في الاستفتاء أكثر المسافرات أناقة فجاءت اللائحة على الشكل التالي:

1- أنجلينا جولي
2- روزي هانتغتون وايتلي
3- فيكتوريا بيكهام
4- كيندال جينر
5- كايت موس
6- كيم كارداشيان
7- ريهانا
8- أمل كلوني
9- غوين ستيفاني
10- ريتا أورا.