قررت أكثر شركات العالم ربحاً في العالم اقتحام مجال بيع السيارات، إذ أعلنت شركة ولمارت خوضها التجربة لأول مرة في 25 متجر لها كبداية.



 بلقيس دارغوث: ذكر تقرير نشرته مجلة "Automotive News" إن الشركة ستعين موظفين لمساعدة الشراة خلال العملية. تحدث العملية في كشك مخصص لبيع السيارات، حيث يستطيع الزبائن معاينة الخيارات ثم التقدم لطلب قرض سيارة عبر شركة " Ally"، ثم تسوق شركة التأمين المناسبة.

وسيصل ولمارت بين الزبائن وووكالات السيارات التي تبعد 15 ميلا فقط بمحيط متاجره. وكانت ولمرت بدأت التجربة بالتعاون مع شركة "CarSaver" في فلوريدا العام الماضي، وتبين أن الشراة وفروا 3 آلاف دولار من سعر السيارة نفسها في أي مكان آخر.

وتنوي "كار سايفر" فتح 25 كشكا لها في متاجر ولمارت بمدن هيوستن ودالاس وفينكس واوكلاهوما، الامر الذي سيجعلها قوة فعلية وموجهة للزبائن باتجاه وكالات السيارات. وتسمح قاعدة بيانات شركة كار سايفر بتوفير عدة خيارات للشاري، عبر دراسة سعر السوق والسيارات المتوافرة، وذلك من خلال شاشة لمس كبيرة متوافرة بعد لغات.

وتتخصص شركة ولمارت ببيع الأغراض المنزلية من أدوات التنظيف وصولاً إلى إطارات السيارات، وتعتبر متفوقة في مجال مبيعات التجزئة بفضل أسعارها التنافسية.

رابط الخبر:
http://www.autonews.com/article/20170123/RETAIL01/301239805/