: آخر تحديث

نجمات تتألقن مع دار شانيل في مهرجان "كان السينمائي"

تألقت مجموعة من النجمات من أمثال ماريون كوتيار، ليلي روز ديب، سوزان ساراندون وكريستن ستيوارت باطلالات من ابداع دار شانيل Chanel على هامش مشاركتهن في الدورة السبعين من مهرجان "كان" السينمائي الدولي. فظهرت كوتيار خلال حضورها حفل الافتتاح الذي أقامه المخرج أرنو ديسبلين لفيلمه Les Fantômes d'Ismael، الذي تقوم فيه بدور البطولة، بفستان أنيق مطرز من الكتان لونه بيج وتنورة من الكتان لونها بيج أيضاً مأخوذين من تشكيلة الـ Cruise التي أطلقتها شانيل لموسم 2017/2018. 

فيما ظهرت ديب في حفل افتتاح المهرجان بفستان أبيض مطرز من خامة الجيرسي مأخوذ من تشكيلة الـ Cruise التي أطلقتها شانيل لموسم 2017/2018. وظهرت النجمة ساراندون في العرض الأول لفيلم Nelyubov بجاكت قطن أسود، بلوزة حريرية بيضاء وتنورة جلد سوداء من تشكيلة شانيل الـ Cruise لموسم 2016/2017، وأكملت طلتها بنظارة شمس من ابداع شانيل أيضاً. فيما تألقت النجمة كريستن ستيوارت في العرض الأول لفيلم Come Swim بفستان محبوك لونه رمادي وسترة فوقية محبوكة لونها وردي فاتح من تشكيلة الـ Cruise التي أطلقتها شانيل لموسم 2017/ 2018. 
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل