: آخر تحديث

أوديمار بيغه للساعات تضم ثلاثة من أشهر لاعبي الغولف

 

أضافت دار أوديمار بيغه للساعات الراقية ثلاثة من لاعبي الغولف الاستثنائيين إلى فريقها القوي وهم: تيريل هاتون، باتريك كانتلاي، ويسلي بريان.
 
يتميّز تيريل بشغفه الكبير وبالإثارة بطريقته في اللعب، وهو من إنكلترا وقد ظهر في منافسة الجولة الأوروبية عام 2014 حيث شق طريقه نحو القمة في هذه اللعبة منذ ذلك الحين.  وفي المناسبة قال: "أشعر بالإثارة والحماس لأن أكون جزءاً من عائلة أوديمار بيغه"، وتابع: "أنا من المعجبين جداً بأوديمار بيغه، وبكل ما ترمز إليه ساعاتها.

أما باتريك كانتلاي فهو اللاعب المصنف رقم واحد سابقاً للاعبين الهواة على مستوى العالم، ولاقى نجاحاً استثنائياً كلاعبٍ مبتدئ وعلى مستوى الجامعات، وبعد ثلاث سنوات بعيداً عن منافسات الغولف، عاد باتريك مرة أخرى إلى اللعبة بحضور استثنائي في العام 2017.
".وكذلك حقق ويسلي بريان إبداعاً منقطع النظير على ميادين اللعبة، واكتسب شهرة كبيرة  من خلال مقاطع الفيديو عن ضرباته الاستعراضية في الغولف .

ويقول ويسلي المصنف رقم 69 على مستوى العالم: "أنا فخورٌ بأن أكون جزءاً من فريق أوديمار بيغه ...إن تصاميم ساعاتهم مختلفة وفريدة، كما تتميز بالجرأة والتفرّد، وذلك ما يحاكي بشكلٍ عميق أسلوبي في لعبة الغولف ومقاربتي الخاصة لها
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة