: آخر تحديث

هؤلاء النجوم تألقوا بإطلالات من إبداع إرمنيجيلدو زينيا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 

ظهر عدد من النجوم بإطلالات من إبداع علامة إرمنيجيلدو زينيا Ermenegildo Zegna على هامش حضورهم حفل توزيع جوائز الغرامي الذي أقيم مؤخراً، فظهر مغني الراب الأميركي، جاي روك، ببدلة سهرات مكونة من 3 قطع ومزودة بياقة على شكل شال مع سروال أسود وبلوزة عنق بيضاء من الكشمير الحرير وحذاء بدون رابط أسود من المخمل من تشكيلة ريد كاربت الخاصة بالعلامة لموسم 2019. كما تألق المنتج الموسيقي الشهير كوينسي بجاكت مزود بحروف مطبوعة من الجاكار، سروال مطابق، قميص وحذاء برقبة موديل تشيلسي من تشكيلة العلامة لخريف وشتاء 2019.

كما حضر النجمان أشر وبيج شون حفل الغذاء السنوي الذي أقامته شركة روك نايشن في لوس أنغلوس، حيث تألق أشر ببلوزة سهرات لونها بنفسجي زعفراني مزودة بياقة من الساتان، سروال خاص برياضة الركض وبلوزة عنق. كما تألق شون بجاكت بني مزود بزر واحد مزود بشبكة خارجة مثقبة لونها أزرق وسروال خاص برياضة الركض من تشكيلة العلامة لربيع وصيف 2019. كما ظهر المغني شون مينديز في حفل Island Records Presents: Island House السابق لحفل الغرامي الذي أقيم في لوس أنغلوس يوم ال 9 من نوفمبر الجاري بجاكت سهرات لونه قريب من درجة الشوكولاته ومصنوع من الموهير وقميص مطبوع من تشكيلة ريد كاربت الخاصة بالعلامة لعام 2019.

                                                                      

                                                                    

                                                                   

                                                                 

                                                                 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل