فقد عالم الموضة العالمي اليوم المصمم الألماني كارل لاغرفيد، مصمم متميز ليس فقط بأزيائه الفريدة بل بطلته الأنيقة، طلة قوامها شعر أبيض ونظارات شمسية سوداء وبزة سوداء اللون دوما حاملا قطته رفيقة دربه. قطة تحولت وصاحبها الى أيقونة تطبع على الملابس الموقعة باسم كارل لاغيرفيلد.

توفي مصمم الأزياء العالمي كارل لاغرفيلد، الثلاثاء بمستشفى باريسي عن عمر ناهز 85 عاما، وفق ما أعلنت دار "شانيل" الفرنسية التي كان مديرها الفني طيلة 36 عاما.


فقد عالم الموضة العالمي الثلاثاء واحدا من أشهر مصممي الأزياء بوفاة الألماني كارل لاغرفيلد، بمستشفى باريسي وفق ما أعلنت دار "شانيل" التي ظل مديرها الفني طيلة ستة وثلاثين عاما. وأشارت مجلة بيور بيبول الإلكترونية الفرنسية المعنية بأخبار المشاهير إلى أن لاغرفيلد توفي صباح الثلاثاء بعد نقله إلى مستشفى في منطقة نويي-سور-سين خارج باريس الليلة الماضية.

وتدهورت صحة لاغرفيلد بصورة كبيرة في الأسابيع الأخيرة لدرجة أنه لم يظهر في نهاية عرض مجموعة ربيع وصيف 2019 لتحية الجمهور خلافا لعادته التي لم يخلّ بها يوما منذ انطلاق عمله مع "شانيل" في يناير 1983.
ووفق بيان تلي عقب تفويته العرض قالت شانيل "السيد لاغرفيلد، المدير الفني لشانيل، الذي كان يشعر بتوعك طلب من فيرجيني فيارد، مديرة الاستوديو الفني في الشركة بتمثيله".