: آخر تحديث
مقابل 75 ألف استرليني في الليلة 

أغلى جناح فندقي في العالم !

إيلاف:  للباحثين عن الرفاهية المطلقة والفخامة الاستثنائية، يمكن للأثرياء الذين يقصدون أغلى الأماكن حول العالم أن يتمتعوا بتجربة الإقامة في جناح "ذا ايمباثي" الذي يوصف بكونه أغلى جناح فندقي في العالم ! 
ويقع ذلك الجناح الرائع بمنتجع كازينو بالمز بلاس فيغاس، وتقدر قيمة حجزه في الليلة الواحدة ب 75 ألف استرليني، وقد ساهم الفنان الإنكليزي، داميان هيرست، في وضع كامل التصميم الخاص بهذا الجناح.

وأرجعت بهذا الخصوص صحيفة "دايلي ستار" البريطانية ثمن إيجار الجناح الباهظ إلى ما يضمه من مجموعة أعمال فنية صممها داميان هيرست بشكل حصري للجناح، فضلاً عن وجود مجموعة أخرى من العوامل، مثل اشتمال المكان على صالات فاخرة، ميزة الخدم الشخصي على مدار 24 ساعة وإمكانية الوصول للمرافق التي تتسم بجودتها الممتازة.  

وأضافت الصحيفة أن الجناح مقام على طابقين وتبلغ مساحته الإجمالية 9000 قدماً مربعاً، وزُيِّنَت كل جدرانه بشكل إبداعي، ولهذا فهو يضم على ما يبدو أكثر الأعمال الفنية تميزاً على هذا المستوى. ولفتت الصحيفة إلى أن الجناح يضم 6 أعمال أصلية من إبداع هيرست، بالإضافة لصالتين كبيرتين ومناطق مسرحية تسمح بتقديم تجارب ترفيهية مميزة للأصدقاء والعائلة، حيث يمكن لتلك المناطق أن تستوعب ما يصل إلى 52 فرداً، لاسيما وأنها مزودة بقطع أثاث من تصميم هيرست وأرائك جلد ايطالية الصنع. كما يمكن التمتع هناك بميزة الخدم الشخصي على مدار 24 ساعة وكذلك ميزة خبراء الفن الذين يوفرون جولات للمكان في الكواليس.

                                                                    

ومن ضمن المزايا الأخرى التي سيستفيد منها كل من سيحجز الجناح هو التمتع بالتنقل عبر سيارة مزودة بسائق خاص وإمكانية دخول بعض الأماكن الفخمة الأخرى مثل ملهى KAOS، مسرح ذا بيرل الخاص بالحفلات واستوديو التسجيلات ذا بالمز ذي الطراز العالمي، مع منح الزوار رصيداً قدره 7500 استرليني لاستخدامه في المنتجع بحرية. ويتوافر بالجناح كذلك صالتي تدليك، غرفة استشفاء بالملح وصالة ألعاب رياضية، كما يمكن للزوار أن يستمتعوا بأنواع المشروبات المختلفة في الشرفة مع التمتع بمشاهدة معالم المدينة من أعلى. 

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailystar.co.uk/travel/travel-news/762986/most-expensive-hotel-room-in-the-world-Empathy-Suite-Palms-Casino-Resort-las-vegas


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. قراء
  2. عطر جديد من بنتلي
  3. تطبيق يساعد في التغلب على رهاب المرتفعات
  4. ماليزيا تقايض زيت النخيل بالطائرات الحربية الأوروبية
  5. كاديلاك تكشف عن طراز CT5 الجديد
  6. تقنية جديدة لتصوير قلوب الأجنة تساعد في إنقاذ حياة الأطفال فور الولادة
  7. صحة القلب من صحة الأمعاء!
  8. ما هي النرجسية، وهل تسهم وسائل التواصل الاجتماعي في انتشارها؟
  9. فنلندا أكثر الدول سعادة في العالم للسنة الثانية على التوالي
  10. أمل للرجال العقيمين بسبب علاجهم من السرطان في طفولتهم
  11. تقنية جديدة من فولفو تكشف عما إن كان السائق في حالة سُكر أم لا !
  12. ميسيكا باريس تفوز بجائزة
  13. الإجهاض: ولاية أمريكية تسعى لتجريمه بعد 3 أشهر من الحمل
  14. المبيدات الحشرية تصيب الأطفال الصغار بداء التوحد !
  15. مجموعة BENTLEY COLLECTION احتفالا بعيد العلامة المئة
  16. إرمنيجيلدو زينيا تكشف عن أحدث تعاون لها مع مازيراتي

فيديو

أحلام لـ "إيلاف": حفلا الرياض تاريخيان في مسيرتي ونقلة نوعية بالنسبة لحفلات السعودية
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل