قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفلت فولكس واجن الشرق الأوسط هذا الشهر بالذكرى السنوية الثالثة لوصول تيغوان إلى أسواق الشرق الأوسط، وهو واحد من الطرازات الأفضل مبيعاً إقليمياً وعالمياً بين سيارات فولكس واجن.

طرحت شركة فولكس واجن طراز كروس أوفر الرياضي المدمج متعدد الاستخدامات لأول مرة في أسواق الشرق الأوسط في أكتوبر2016.، وهو واحد من أنجح طرازات فولكس واجن. وحاز الطراز المرموق إعجاب أربعة ملايين عميل من 170 دولة في العالم. وقد أصبح الجيل الثاني من تيغوان واحداً من الأكثر مبيعاً في المنطقة ومنافساً قوياً للطرازات الأخرى.

تسلط نجاحات تيغوان الضوء على ارتفاع الطلب على الهندسة الألمانية الفائقة ذات السعر المعقول. وطُرح الجيل الثاني من تيغوان في الأسواق كأول سيارة تنتجها فولكس واجن من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) التي ترتكز على نظام مصفوفة الوحدات العرضية (MQB) المتطور. بالإضافة إلى أحدث الابتكارات مثل تقنية App Connect التي تتيح للسائق توصيل هاتفه المحمول مع شاشة الترفيه والمعلومات التي تعمل باللمس. توفر السيارة الرياضية الذكية متعددة الاستخدامات (SUV) أعلى مستويات الراحة للركاب وتمتاز بتصميمها الراقي مما يمنحها رواجاً كبيراً بين العملاء. وباعتبارها أكثر السيارات الرياضية الذكية متعددة الاستخدامات المدمجة تطوراً، تتألق تيغوان بتصميمٍ أخاذ وبمساحة المقصورة الرحبة وبتجهيزات تقنية وأنظمة أمان متطورة تشمل شاشة عرض المعلومات المتكيفة، ونظام تثبيت السرعة، ونظام دفع العجلات الأربع (4MOTION)، وناقل الحركة المباشر بالإضافة إلى تجهيزات تقنية أكثر تطوراً.

تعمل التجهيزات المبتكرة على تعزيز سلامة السيارة وديناميكيتها ورفاهية الركاب فيها، لتجعل من عملية القيادة تجربة سهلة وآمنة. وتوفر تقنية Area View 360 في سيارة تيغوان الدعم للسائق في كافة المواقف التي قد تصادفه أثناء القيادة. ويعمل نظام تثبيت السرعة المتكيف على ضبط سرعة السيارة القصوى اعتماداً على سرعة السيارة التي تسير أمامها فيما يحافظ على المسافة التي حددها السائق. أما نظام دفع العجلات الأربع (4MOTION) فيتيح للسائق اختيار واحدة من أربع وضعيات قيادة مخصصة لكل من الطرق العادية والطرق الوعرة مما يعزز القدرة على القيادة في مختلف الظروف الجوية. تتميز سيارة تيغوان أيضاً بنظام تنبيه السائق الذي يتعرف على أخطاء القيادة ويعطي تحذيراً صوتياً مع إشارة ضوئية تنبه السائق إلى ضرورة التوقف.

ويُعرف تصميم تيغوان بأناقته وخطوطه الانسيابية التي تشكل الهوية المثالية للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، وتمنحها مظهراً أكثر متانة وتطوراً وأداءً فائقاً. ويحقق التوازن التام بين التفاصيل الواضحة والزوايا انسجاماً مثالياً بين القوة الفائقة والطابع الرياضي. أما عناصر تصميم المقصورة فتمتاز بالتجانس كي توفر أجواءً في غاية الرفاهية والراحة والأمان لجميع الركاب أثناء الرحلة.