قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف": كشفت شركة كيا موتورز عن سيارتها الجديدة كليةً KX3 ضمن فعاليات الدورة ال 17 من معرض قوانغتشو الدولي للسيارات. وهي السيارة التي تستهدف من ورائها الشركة سوق سيارات الدفع الرباعي التنافسية في الصين، وهي عبارة عن سيارة دفع رباعي مدمجة من الفئة B وتعرف باسم سيلتوس في أسواق أخرى، وقد تم الإعلان عن بدء عرضها للبيع في نفس وقت الكشف عنها ضمن فعاليات المعرض.

ولم تكتف الشركة بعرض هذه السيارة، بل قامت أيضاً بإزاحة النقاب عن 10 موديلات أخرى خلال المعرض، لتسلط الضوء بذلك على أحدث ما توصلت إليه الشركة من إبداعات على صعيد التصميم والتكنولوجيا بعالم السيارات في الآونة الأخيرة.

وأقيم المعرض – الذي جاء بعنوان "تكنولوجيا جديدة حياة جديدة" – في الفترة من 22 نوفمبر حتى 1 ديسمبر الجاري بمعرض الاستيراد والتصدير الصيني في قوانغتشو.

ونقلت تقارير بهذا الخصوص عن لي فنغ، الرئيس التنفيذي لشركة دونغفنغ ييدا كيا موتورز، قوله "سيارة KX3 الجديدة كلية هي الموديل المثالي لأبناء الألفية الحالية الحيويين والمهووسين بالتكنولوجيا، لأنها يمكن أن تساعدهم على تحقيق نمط حياة يركز حول الحرية الشخصية والتنقل.

وهي في وضعية جيدة تسمح لها بترسيخ نفسها كقوة جديدة في سوق سيارات الدفع الرباعي من الفئة B، بفضل تزودها بتصميم رياضي أنيق، مساحة مميزة، محرك قوي وتقنيات متطورة ومتنوعة".