أزاحت Bentley Mulliner الستار عن سيارة Bacalar الجديدة كلّياً وذلك في مقرّ شركة Bentley بكرو في إنكلترا. وتتميّز هذه السيارة الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) بكونها أندر سيارة Bentley ببابين في العصر الحالي، وهي تشكّل التعبير الأقصى عن القيادة المكشوفة الفاخرة بسيارة من مقعدين، وبالتالي تقود بقوّة العودة إلى قطاع صناعة المركبات الراقية لشركة Bentley Mulliner، التي تُعدّ الأقدم في العالم لصناعة المركبات.

ويجري العمل على ابتكار 12 سيارة فقط من هذا الطراز المثير بالإصدار المحدود، مما يضمن أن تبقى سيارة نادرة وحصرية جداً توفر أعلى مستويات الفخامة والأداء المشوّق. وتتطلّع Bacalar إلى مستقبل السيارات الفاخرة ذات المزايا الخاصّة – وسيتم صنع كل سيارة منها يدوياً في مصنع Bentley Mulliner الموجود في كرو.

تحمل هذه السيارة النادرة اسم بحيرة Laguna Bacalar الواقعة في شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية والتي تشتهر بجمالها الطبيعي الأخّاذ، وهي تتبع استراتيجية Bentley القائمة على تسمية السيارات وفقاً لمجموعة من المعالم المتميّزة في العالم والتي بدأت مع مركبة Bentayga سنة 2015.

تم ابتكار Bacalar من قِبَل Bentley Mulliner التي أحيت تخصّصها في مجال توفير مركبات نادرة مشغولة بشكل خاص لصالح عدد قليل من العملاء من ذوي الأذواق والمتطلّبات المحدَّدة. وسوف تتميّز كل سيارة Bacalar بكونها فريدة فعلاً عن البقية، وذلك بصفتها سيارة بتصميم رياضي مكشوف من مقعدين مع شكل جديد كلّياً بنفحة عالية القوّة يتألّق عبر باقة من الخيارات المختلفة والمواد الراقية. وهي وليدة تفاعل وثيق بين فريق تصميم Bentley Mulliner والعملاء مباشرة.

ضمن هذا الإطار، تعلن أبرز سيارة حصرية للعصر الحالي بمقعدين من Bentley عن انطلاق عمليات جديدة لدى Bentley Mulliner، وهي تشكّل جزءً من استراتيجية جديدة لأقدم شركة متخصّصة بصناعة المركبات في العالم، حيث ستشهد على تميّز هذا القسم عبر ثلاثة أوجه مختلفة من ابتكارات السيارات المتميّزة وفقاً للفئات التالية: Classic، Collections وCoachbuilt.