دبي: أعلنت نيسان اليوم أنها تعتزم عرض سيارة نيسان أريا الجديدة كلياً لأول مرة في الشرق الأوسط في إكسبو 2020 دبي بحيث تمنح الزوار من جميع أنحاء العالم فرصة الاطلاع على الجيل القادم من سيارة الكروس أوفر الكهربائية من نيسان. فمع أقل من عام على انطلاقة الحدث، ستكون سيارة الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات والكهربائية بالكامل محور مشاركة نيسان في إكسبو 2020 الذي يقام من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.

وتستخدم نيسان بصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي خبرتها في مجال حلول النقل المستدام والمدن الذكية لنشر الوعي في صفوف ملايين الزوار حول تأثير خياراتنا على البيئة وأهمية العمل الجماعي في معالجة القضايا العالمية مثل تغير المناخ.

وتعدّ سيارة أريا أكثر سيارات نيسان تقدماً من الناحية التقنية بفضل أدائها المتميّز مع نظام الحركة الكهربائي 100% ومزايا الاتصال السلسة. ويمنح التصميم الثوري الجديد الذي يتبع فلسفة التصميم الياباني المستقبلي والكلاسيكي Timeless Japanese Futurism، السيارة الكهربائية مظهراً خارجياً أنيقاً يكمّله تصميم فاخر للمقصورة الداخلية الفسيحة. وسيتمتع السائق والركاب بتجربة استثنائية وراحة لا مثيل لها بفضل تكنولوجيا القيادة الذاتية والمساعدة المخصصة داخل السيارة وخارجها.

وسيتزامن المعرض مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات وسيكون بمثابة منصة للتعاون الدولي تجمع أبرز الوجوه في العالم للاحتفاء بالإنجازات في مجال الابتكار والتنقّل والاتصالية وتبادل الأفكار لإحداث أثر إيجابي في العالم.