دبي: كشفت شركة هيونداي موتور عن المزيد من التفاصيل حول طراز سوناتا إن لاين- N Line لعام 2021، والتي تأتي بشكل جديد كليًا يضفي الإثارة والجاذبية على فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

صممت سوناتا إن لاين تكون نقطة دخول مميزة إلى العلامة التجارية "إن" عالية الأداء لهيونداي، والتي تتميز بتصميمها المتطور وترقياتها القوية للأداء. ويكمل طراز "إن لاين" توسيع تشكيلة سوناتا من هيونداي، بعد إطلاق سوناتا وسوناتا هايبرد الجديدة في عام 2019، والتي تلبي احتياجات قاعدة واسعة من العملاء.

تصميم رياضي حسي بعناصر مميزة

يبرز التصميم الخارجي المنخفض والواسع لسيارة سوناتا إن لاين الجديدة معتمدا على هوية التصميم الرياضي الحسي من هيونداي، وذلك من خلال شبكة Parametric Jewel Pattern Grille والواجهة الأمامية الجريئة، وفتحات الهواء العريضة، وشعار إن لاين، مع وضع ستائر هوائية على شكل سهم على الواجهة السفلية لتدعم الأداء الديناميكي الهوائي وتبريد المحرك مع إعطاء السيارة الجديدة الطابع الرياضي.

ويأتي جانب السيارة، ليؤكد التصميم الرياضي لسوناتا إن لاين من خلال ألواح الجسم المنحوتة والتي تتصف حوافها الجانبية وعجلاتها المعدنية -مقاس 19 بوصة- بالجرأة في التصميم.

وتندمج خلفية السيارة مع التصميم العام بشكل منحوت بدقة، ومصمم لتعزيز الأداء الديناميكي الهوائي والتعبير بشكل أكبر عن الجمالية للسيارات المنخفضة والعريضة في نفس الوقت وذلك من خلال الخطوط الأفقية. ويتعزز شكل سوناتا 2021 بكل من الجناح المدمج باللون الأسود اللامع، وعادم الكروم المزدوج، وأسفل الجهة السفلية ليضيف إلى تصميم السيارة المزيد من الشهور بالقوة لتعكس أدائها المميز.

وتتكامل عناصر التصميم الداخلي مع الخارجي في سوناتا إن لاين، وتتضمن عجلة القيادة N المثقوبة بالجلد مع قضبان معدنية، ومقاعد رياضية محاكة باللون الأحمر مع مساند جلدية، وفتحة تروس مع لمسات معدنية وإضافات جلدية ودواسات مصنوعة من السبائك المعدنية.