سعيد حريري من بيروت: كلّ عام وأنتم بخير نودّع عاماً، ونستقبل عاماً جديداً، والحفلات الفنيّة باتت تقليداً سنوياً مع وداع العام، وإستقبال العام الجديد، والفنّانون اللبنانيون توزّعوا على العديد من العواصم لإحياء حفلات العيد. السوبر ستار راغب علامة يستبقل العام الجديد في دبي في world trade center وهذه هي المرة الثانية التي يحيي فيها الفنان راغب علامة ليلة رأس السنة في دبي بعد غياب حوالى الثماني سنوات.
أما هيفاء وهبي فينتظرها الجمهور في مصر، وتحديداً في فندق سميراميس، وفي quot;سيتي سنترquot;. ويحيي فارس الأغنية العربيّة عاصي الحلاّني ليلة رأس السنة في القاهرة في أوتيل كونكورد السلام، في حين تحيي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً تستقبل فيه العام الجديد في ولاية فلوريدا الأمريكية، وتحديداً في فندق هوليداي إن الذي سيجمع نجوى بعشّاقها في أمريكا للمرّة الأولى في رأس السنة.

ويستقبل الساهرون في فندق ميتروبوليتان حبتور لاند في العاصمة بيروت نجمين لبنانيين كبيرين هما وائل كفوري ونانسي عجرم، التي تحيي حفلاً ثانياً ليلة العيد في فندق الفينيسيا أنتركونتيننتال.
وللسنة الثانية على التوالي يتوجّه الفنّان وائل جسّار إلى تونس وتحديداً إلى مطعم quot;أبو نوّاسquot; ليقدّم لمعجبينه أجمل الأغنيات مع حلول السنة الجديدة.
ونبقى في تونس مع الفنّانة اللبنانيّة باسكال مشعلاني التي تستقبل العام الجديد للسنة الثالثة على التوالي في العاصمة التونسية.
أمّا إليسا فتحيي في دبي، وتحديداً في فندق روتانا البروج حفلة رأس السنة مع الجالية العربية، واللبنانية الكبيرة هناك.
ونبقى في الإمارات مع النجمة اللبنانيّة نوال الزغبي التي تستقبل العام الجديد في أبو ظبي مع جمهورها ومحبيها.
أمّا النجمة ميريام فارس فتوجّهت إلى عمان لتحيي حفل رأس السنة في أوتيل كروان بلازا في مسقط.
وتحيي النجمة أمل حجازي حفلاً فنياً ساهراً بمناسبة العيد في أوتيل ريجنسي بالاس في أدما لبنان، وفي الختام يحيي النجم فارس كرم ليلة رأس السنة في أوتيل الموفنبيك في بيروت، ومن ثمّ ينتقل إلى أوتيل quot;لو رويالquot; ضبيّة، ويختتم السهرة ي مربع الأطلال بلازا طبرجا.





















































[email protected]