ضحى السعفي من القاهرة: صدر ألبوم الفنان مجد القاسم الجديد، الذي قام بتلحين أغلب أغنياته بنفسه، بعد تحضير دام لأكثر من سنتين، ويقول القاسم الذي أستضافنا في أستديو حسن الأسمر quot; لا أنكر بأنّي تأخرت كثيراً على الجمهور ولكن طوال الفترة الماضية كنت أحضر لهذا الألبوم الجديد الذي وضعت فيه كل طاقاتي، وقد حاولت أن أرضي كل الأذواق وأتمنى أن ينال رضا وإعجاب الجمهور quot;.
وحول سبب إصرار القاسم على إنتاج أعماله الفنية بنفسه يقول quot; الشركات التي تكتسح الساحة الفنية حالياً تضع تحت اسمي عدة خطوط حمراء مثل روتانا، بسبب أخي فيصل القاسم وتوجهات برنامجه السياسية ولكن في المقابل فيصل هو عصب عائلتي ونحن نفتخر به وبأفكاره وعمله، حتى إن كان ذلك السبب المباشر لبعض المشاكل التي حصلت معنا في السابقquot;.
وفي ما إذا كان وضعه الحالي في القاهرة مريح خاصةً بعد أن تم طرده مع عائلته من مصر بسبب أخيه فيصل قبل فترة يقول quot;وضعي مستقر حالياً، ومصر احتضنتني وعائلتي مجدداً، ولأنّي تعودت على الحياة فيها لا أستطيع مغادرتها حتى بعد ما حدثquot;.
والجدير بالذكر أن مجد يقوم بدعم أخيه الأصغر محجوب فنياً وشارك معه ككورال في أغنية جديدة مع فنانة كندية من أصل سوري أسمها quot;ميساء quot; والأغنية التي صورها جميل جميل المغازي تحت عنوان quot;يا ربquot; ستصدر أول أيام العيد على قنوات ميلودي .
[email protected]