: آخر تحديث

شخبط شخابيط نانسي في الاسواق اليوم

nbsp; محمود الخطيب من عمان: يصدر صباح اليوم الاثنين في جميع البلدان العربية عن شركة (ewe-productions) ووكيلها الحصري في الاردن اكسترا ميوزيك، الالبوم الغنائي الجديد للفنانة اللبنانية نانسي عجرم (شخبط شخابيط) والموجه هذه المرة للاطفال، ويتضمن الالبوم ثماني اغنيات هي: (quot;شخبط شخابيطquot;-كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع اشرف عبدهquot;، وquot;كارت شحنquot;- كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع وليد ميمني، وquot;كتكوتهquot; - كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع وليد ميمني، وquot;رسالة للعالمquot; - كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع وليد ميمني، وquot;شاطر شاطرquot; - كلمات منير بو عساف والحان وتوزيع وسيم بستاني، وquot;عيد ميلادquot; - كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع اشرف عبده، وquot;كلناquot; - كلمات سعد المسلم والحان يعقوب الخبيزي وتوزيع اسامة الهندي، وquot;عصفوري النونوquot; - كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع اشرف عبده).
وكانت نانسي قد سجلت الاغنيات في استديوهات (صوت الحب،art، وسيم بستاني)، وشاركت الطفلة حبيبة طايل الغناء في quot;كتكوتهquot; والطفل محمود في quot;كارت شحنquot;.

nbsp; من جهة اخرى، كانت عدة قنوات فضائية قد بدأت الاسبوع الماضي ببث الكليب الخاص بالالبوم الذي يضم ثلاثة
اغنيات دفعة واحدة quot;شخبط شخابيط وعيد ميلاد وشاطرquot; كترويج للالبوم والكليب الذي صور في لبنان من اخراج سعيد الماروق.
nbsp;ومن الجذير بالذكر ان نانسي عجرم ستلتقي جمهورها هذا الصيف بأكثر من بلد عربي، ومنها الاردن في دورة اليوبيل الفضي لمهرجان جرش للثقافة والفنون الذي يحتفل هذا العام بذكرى مرور خمسة وعشرين عاما على انطلاقته.
وكانت نانسي قد طرحت مؤخرا كليب لاغنية (اللي كان) من البومها العاطفي الاخير quot;يا طبطبquot;، وتبث حاليا بكثافة على شاشات الفضائيات الغنائية العربية.

[email protected]


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.