إيلاف من بيروت: بدأت الشاشات العربية تبث كليب quot;مجنونةquot; للنجمة كارول سماحة وهو عمل خاص بالأغنية التي ظهرت من خلالها النجمة سماحة في الفيلم الغنائي quot;بحر النجومquot;. تم تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج أمين درّة وهي من كلمات منير ابو عساف وألحان وتوزيع جان ماري رياشي. وكان صوّر العمل خلال يوم واحد ووسط تكتم شديد، بعيداً من عدسات الصحافة. وذلك حرصاً على عدم تسريب أي تفصيل قبل التاريخ الذي إختارته الشركة المنتجة لإطلاق الكليب.
إدارة الشركة المنتجة التي حمت التصوير من عدسات الصحافة لم تستطع حماية كارول سماحة من التعرض لحادث. فقد إرتطمت كارول بباب زجاجي كانت خرجت منه أكثر من مرة خلال التصوير لكن أحدهم اغلقه من دون ان تعي ذلك.
كارول قالت :quot;أصبت بورم في جبهتي نتيجة quot;الضربةquot; لكني أحمد الله أنني لم أتعرض لأي جروح تحتاج لمستشفى بخاصة أن الصدمة جاءت قوية جداً لدرجة تكسر فيها لوح الزجاج بأكمله وهو يمتد على مساحة الباب كلهquot;. كارول تابعت حديثها ممازحة:quot; لم تقتصر حوادث يوم التصوير على تلك الحادثة فقط بل لقد إنكسر أيضاً حذائي من الجهة الأمامية وإنتظرنا لإعادة شكله الى ما كان عليه لنكمل المشهدquot;.
كارول تظهر من خلال الكليب نجمة إستعراض بإمتياز بعد أن طوعت ليونة جسمها لتحاكي الموسيقى في إطار كوريغرافيا إحتاجت الى تدريبات خاصة وتمارين مكثفة.