بيروت: فوجئت الفنانة نوال الزغبي بأن الشاعر الأمير خالد بن سعود قرر طرح أغنيتين من كلماته كانت قد سجلتهما نوال بصوتها وهما quot;حبك ملك قلبيquot; من الحان خالد البراك، وquot;الحكايةquot; لحن نبيل الغانم بشكل منفرد عبر أثير إذاعة أم بي سي أف أم.
وكانت نوال قد سجلت هاتين الأغنيتين عندما كان زوجها إيلي ديب لا يزال مديراً لأعمالها، ونفذتهمافي إستوديوهات نجوم في دبي، وإكتشفت نوال في حينها بالصدفة أن تنازلاتهما مكتوبة باسم شركته quot;تيا برودكشنquot;، فقامت بعزل وكالته لإدارة أعمالها، ورفعت عليه قضية تطلب من خلالها فسخ العقد بينهما، وتتهمه بإساءة الأمانة.
وبقيت الأغاني عالقة بسبب هذا النزاع القضائي أمام المحاكم، رغم أن إيلي ديب سلم جميع الأغنيات الى المحكمة قبل بضعة أشهر.
ونفت الزغبي عبر صفحتها الرسمية على quot;الفايس بوكquot; أي علم لها بطرح هاتين الأغنيتين، وفوجئت بأن الإذاعة بدأت ببث أغنية quot;حبك ملك قلبيquot;.
وكان الأمير خالد بن سعود قد صرح لموقع سيدتي دوت نت عبر إتصال هاتفي بأنه quot; كان حريصاً على طرح الأغنيتين ضمن البوم نوال الخليجي، لكن ظروف خلافها مع زوجها، بالإضافة الى خروجها من شركة روتانا جعل من غير الممكن تحديد الوقت الذي ستبدأ فيه نوال نشاطها وطرح جديدهاquot;.
والجدير بالذكر أن الأغنية المصورة المنفرد الخليجية quot;منى عينهquot; لا تزال عالقة ولم تجد طريقها الى الشاشة، بسبب إرتباط بثها بالوصول الى صيغة لحل شامل بين نوال وروتانا بما يختص بالعقود العالقة بينهما (عقدي الإنتاج وإدارة الأعمال) التي تسعى نوال إلى فسخهما بطرق ودية حسبما صرحت في برنامج إيلمايسترو.
البعض يرى أن هذا الأمر رغم أنه تم دون تنسيق مع نوال الا أنه ربما يكون إيجابياً ويحقق لها تواجداً فنياً في الوقت الذي تعقدت فيه أمورها، وعطلتها مشاكلها الخاصة والعملية عن السير بخططها في طرح الكليب الخليجي الذي صورته منذ ثلاثة أشهر تقريباً، والألبوم العربي الذي لا يزال مصيره مجهولاً بانتظار الحل مع شركة روتانا.