بيروت: أنهت النجمة اللبنانية كارول سماحة تصوير أغنيتها الخليجة quot;ذبحنيquot; من ألبومها المقبل المتوقع صدوره في تشرين الثاني ndash; نوفمبر. تم إختيار مواقع أثارية في منطقة جام التونسية لتنفيذ العمل تحت إدارة المخرج الفرنسي تيري فرين في تعاون آخر بينهما بعد نجاحهما معًا في أكثر من أغنية مصورة.

أجواء الكليب ترسم صورة مزدوجة لإمرأة يسكنها الألم والتمرد معًا، تجسد حالتها كارول لتظهر هائمة في زوايا مختلفة لقلعة تاريخية تشبه بروحها المباني الإيطالية القديمة.
إستغرق تصوير الأغنية يومًا كاملاً من العمل لفريق فرنسي لبناني تونسي إجتمع خصيصًا لتنفيذ فكرة أرادها المخرج بسيطة لكن أبعادها تحمل معاني عميقة وحساسة لوجع إمراة قوية تواجه نفسها.
يذكر أن الفنانة كارول سماحة تعرضت خلال التصوير لحادث، حيث أحرقت يدها خلال إستعمالها في أحد المشاهد لمشعل تم إنارته بمادة بترولية. فقد تم بغير قصد وضع كمية زائدة من السائل في المشعل لامست يدها فإشتعلت لدى إضاءته مما أحدث حروقًا في الأصابع من الدرجة الثالثة.
تابعت كارول تصوير مشاهدها، على الرغم من ألمها إلا ان تطور الحالة إستوجب إستدعاء طبيب الى الفندق بعد إنتهاء ساعات التصور.
نشير الى أن الأغنية المصورة تبث خلال أيام عبر شاشة ميلودي لتبثها في ما بعد كافة الشاشات العربية.
الجدير ذكرة أن أغنية quot;ذبحنيquot; هي من كلمات عبد اللهأبو راسوالحان ناصرالصالح.