بيروت:تداولت بعض المواقع الإلكترونية في اليومين الماضيين خبرين غريبين الأول تحدث عن سرقة تعرض لها منزل الفنانة نوال الزغبي ويفيد الخبر الملفق الذي نشره أحد المواقع الإلكترونية، وأضاءت عليه نشرة آخر الأخبار التي تبث عبر محطة روتانا موسيقى دون أن تتحقق من صحته - بأن اللص كان يبحث عن وثائق مهمة لكنه لم يجدها فسرق وثائق عادية ومجوهرات قيمة، وتم لاحقاً نفي الخبر عبر صفحة نوال الرسمية على الفايس بوك.
أما الخبر الثاني فهو يتعلق بخطوبة مزعومة بين الملحن محمد رحيم والفنانة اللبنانية اليسا.
وجاءنا اليوم تكذيب صادر عن الملحن محمد رحيم في ما يلي نصه:

نفى الملحن محمد رحيم كل ما أثير مؤخرا من شائعات حول إرتباطه بالمطربة اللبنانية إليسا.
وقال رحيم فوجئت أثناء وجودي في بيروت لتصوير أغنية quot;إرجعلي يله quot; مع المخرج مازن سعيد بعدد من الإتصالات من أصدقاء مقربين في القاهرة يخبروني بالشائعة وأن مصدرها إحدى وكالات الأنباء الأجنبية العاملة في مصر، وأضاف رحيم quot; لايوجد أي أساس من الصحة لهذه الأكاذيب وعلاقتي بإليــسا لا تزيد عن كونها واحدة من أهم المطربات اللاتي أتعامل معهن مثلها مثل نانسي عجرم ومريام فارس وبيننا كل الود والأحترام والتعاون الفني quot;، وزاد قائلا quot; هذة الشائعه خرجت من أشخاص ليس لديهم أدنى تحمل لمسؤولية الكلمة وخصوصا أن الخبر جاء مدعوماً بأقوال ملفقة لعدد من أصدقائي الصحفيين والإعلاميين وخصوصاً الإعلامية quot;رباب إبراهيم quot; التي تعد المستشار الإعلامي لشركه بيراميديا المنتجة لألبومي الغنائي الأول ، وهو أمر يؤكد أن هناك تعمدا في إثارة مثل هذة الأكاذيب التي تؤثر سلبافي علاقتي الشخصية والأسرية.
ومن جانبها أكدت رباب إبراهيم أنها تلقت بالفعل إتصالا من مندوب الوكالة الألمانية في القاهرة وقالت اتصل بي زميل يعمل في الوكالة الألمانية مستفسرا عن خبر خطبة رحيم وإليسا فأخبرته بأنها مجرد شائعة ولا أساس لها من الصحة وخصوصا أنه تربطني علاقة طيبة برحيم وزوجته أعرف أن هذة الشائعة لا تخرج عن أنها كذبة وشرحت له أن رحيم في بيروت لتصوير أغنيته الجديدة ولكنني فوجئت به يقوم بسرد كلام على لساني ليس له أساس من الصحة ودون أن يعي أثار هذا الكلام الملفق على رحيم . ولذلك قررنا عقد مؤتمر صحفي في بيروت في فندق ( suite hotel ) يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر الساعة 8 مساء بمناسبة تصوير رحيم لأغنيته الجديدة والرد على مثل هذة الشائعات .

إنتهى نص التكذيب الذي وصلنا وننشر أدناه نص الخبر الذي كانت وسائل الإعلام قد تناقلته في اليومين الماضيين وجاء تحت عنوان quot;إليسا تنفي... والملحن محمد رحيم يؤكد خطبته منهاquot;:
أكد الملحن المصري محمد رحيم لعدد من أصدقائه المُقرَّبين إتمام خطبته من المغنية اللبنانية إليسا، بينما شككت مصادر أخرى في الخبر الذي نشره عدد من وسائل الإعلام العربية خلال الأيام الماضية.
وقال رحيم للناقد الفني المصري أحمد النجار، إنه احتفل بخطبته من المطربة اللبنانية في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت الخميس الماضي، بحضور والدته وشقيقه والمؤلفة إكرام العاصي، وأن الاحتفال أُقيم في حفل عائلي بسيط.
وقال النجار أمس، إن الخبر مؤكد وعلى مسؤولية الملحن الذي تحول أخيراً إلى مطرب أيضاً، مشيرا إلى أنه شخصيا لا يعرف سبب إخفاء الخبر حتى الآن، رغم علم عدد كبير من المُقرَّبين من رحيم وإليسا به.
وقالت رباب إبراهيم المتحدثة الإعلامية لرحيم في القاهرة، إنه أبلغها قبل سفره لبيروت بوجود نية لعلاقة رسمية بينه وبين إليسا، لكنها لا تعلم إن كانت الخطوبة تمت من عدمه، واستطردت قائلة إن الخبر نشرته مجلة الجرس اللبنانية بالفعل.
من جانبها، نفت إلسي بدور المتحدثة باسم الفنانة اللبنانية الخبر جملة وتفصيلا، قائلة إنها في بيروت حاليا مع إليسا وأن شيئا من التفاصيل التي يتم تداولها بشأن الخطبة لم يحدث أبدا، وإلا تم إعلانه بشكل كامل.
بينما يُتداوَل طوال الفترة الماضية، أن قصة حب خاطفة جمعت الخطيبين أثناء عملهما معا في ألبوم إليسا الأخير