بيروت: صورت الفنانة شذى حسون مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنيتها الخليجية quot;وعد عرقوب quot; كلمات الشاعر عبدالله بو راس، والحان ناصر الصالح، ويعتبر هذا أول تعامل لها مع المخرج يحيا سعادة، وأول عمل مصور لها منذ إنفصالها عن مدير أعمالها السابق.
وتقول شذى عن تعاونها الأول مع يحيا: كنت أشعر بالقلق في البداية فيحيا معروف بجرأة أفكاره، وأعماله غالباً ما تثير الجدل ولكنه في نفس الوقت مخرج مبدع، وصورته مميزة ومتفردة، وهذا ما حسم الأمر بالنسبة لي، حيث كنت أريد أن أطل بشكل جديد ومختلف على الجمهور، وأن يكون هذا العمل نقلة نوعية في مسيرتي الفنية.
وبالفعل عرض علي يحيا فكرة جديدة ورائعة تحمل رسالة وطنية واقعية طورناها معاً حتى وصلنا الى الصيغة النهائية.
تم التصوير على جسر المديرج في لبنان وسط جو شديد البرودة، وإستغرق يوماً واحداً، والمونتاج في مراحله النهائية، حيث من المقرر أن يعرض العمل قريباً على مختلف الشاشات الفضائية والارضية.
على صعيد آخر صورت شذى حلقة من برنامج quot;حديث البلدquot; مع الاعلامية منى حمزة، تميزت بطغيان الجو العراقي على مجريات الحلقة، وغنت حسون بدورها العديد من الاغاني التراثية القديمة، شاركها في الحلقة كل من النائب إبراهيم كنعان، يوسف حداد، مروان نجار، وريما صيرفي، والجدير بالذكر ان الحلقة ستعرض هذا الخميس 17 ديسمبر الساعة الثامنة والنصف على قناة MTV.