بيروت:وقعت النجمة كارول سماحة عقد تعاون يختص بتنظيم حفلاتها مع شركة quot;Music is My Lifequot; لتجتمع علامة مميزة في الفن اللبناني والعربي وشركة عُرفت على مدى مشوارها بنجاحاتها المتكررة مع كل النجوم التي تعاونت معهم.
وجاء هذا التعاون بالتنسيق مع مدير أعمالها ماريو أسطا لتتولى شركة quot;Music is My Lifequot; إختيار وتنظيم الحفلات والمهرجانات التي تطل من خلالها الفنانة كارول سماحة كـ quot;Booking Agentquot; فتكون إطلالات تليق بفنها.
على أثر هذا التعاون بين فنانة متألقة وشركة طموحة، أعرب مدير شركة quot;Music is My Lifequot; السيد غسان شرتوني وجميع العاملين في الشركة عن سعادتهم البالغة بهذا التزاوج المهني.
ووصف شرتوني كارول سماحة قائلاً:quot; هي فنانة بكل معنى الكلمة، فكل ما تقدمه عنوانه إبداع وفن بمستوى رفيعquot;. كما تمنى أن يثمر هذا العقد النجاح والاستمرارية في سبيل تقديم صورة مشرقة للفن اللبناني ليس فقط في العالم العربي بل في العالم أجمع. وختم حديثه قائلاً:quot; من أقدر من النجمة كارول سماحة على تقديم صورة ناصعة عن الفن اللبناني، هي الفنانة التي لامست بموهبتها أبعاد الفن من كافة زواياه.
على صعيد آخر نوهت النجمة كارول سماحة بحرفية شركة quot; Music Is My Lifequot; معتبرة أنها أبرز شركة لتنظيم الحفلات اليوم في العالم العربي.
كما تطرقت الى مدى الإنسجام المهني والفكري وقرب الرؤية الفنية والأهداف وهي أسباب جعلت هذا التعاون واقعاً، ونتيجة لصداقة جمعتها لسنوات مع فريق عمل الشركة وعلى رأسهم الأستاذ غسان الشرتوني المشهود له بخبرته الفنية وإحترافه الكبير ومصداقيته.
الجدير ذكره أن فريق عمل النجمة سماحة الإداري والإعلامي ما زال يتابع مهامه المعتادة بإشراف مدير الأعمال ماريو أسطا.