لبنان: حلّت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على برنامج quot;إلمايستروquot; في الحلقة ما قبل الأخيرة، لتوضح الكثير من الأمور التي طالت حياتها الشخصيّة والفنيّة مؤخّرًا.
البرنامج عرض حصريًا quot;ديموquot; دقيقة ونصف تقريبًا من أغنية نوال المصورة الجديدة quot;منى عينهquot; للمخرج يحيا سعادة، الذي سيعرض قريبًا على الهواء.
وعلى الرغم من مطالبتها خلال الحلقة بعرض الأغنية كاملة، الا أن طوني سمعان المشرف على الإعداد ومدير الشؤون الفنية في روتانا لم يستجب لطلبها، على الرغم من أنها قالت على الهواء إنها quot;بتمون على الأستاذ سالم، ويمكنهم عرضهاquot;. وعندما سألها نيشان إن كانت تود منه الإتصال بالإستاذ سالم، تجنبت نوال الأمر وإكتفت بالقولquot;: quot;لا حاجة إلى الإتصال أنا بمونquot;.
لكن على الرغم من ذلك بقي طلبها دون تنفيذ، وشكل هذا الأمر أكثر من علامة استفهام .
ولنقف على الأسباب الحقيقية إتصلنا بطوني سمعان مستفهمين عن الأسباب فقال: بأن المونتاج لم ينتهي بعد والنسخة ديمو.
وعندما قلنا له بأن الفنانة أعلنت بأنها وافقت على هذا الديمو وطلبت عرضه كاملاً فلماذا تم تجاهل طلبها على الهواءquot;؟!
أجاب: quot;العرض الأول يفترض أن يكون حصريًا لشاشة روتانا وليس لأي شاشة أخرىquot;.
وإعتبر أن الشركة لم تقصر مع نوال حيث سمحت بعرض مقتطف بمثابة quot;Teaserquot; أو دعاية للكليب، وعرض لأكثر من مرة خلال الحلقة للترويج للعمل الجديد.
وحول موعد عرض الكليب وحقيقة الوضع بين نوال وروتانا قال: لا يوجد موعد محدد بعد، الأستاذ سالم آت الى بيروت خلال فترة العيد وهو من يقرر في هذا الأمر، لا أحد لديه معطيات عن مجريات الأمورquot;.

نوال أعلنت إنها ليست نادمة على أي شيء حصل في حياتها، وإنها تستعيد اليوم رونقها وسعادتها، مشيرة الى أن أولادها هم أكبر سعادة في حياتها، وأنها ربما لن تكرّر تجربة الزواج مرّة أخرى.
نوال أضافت أنها تتمنّى الطلاق من كلّ قلبها، وبكامل قواها العقليّة، وأن قرار المحكمة سيقرّ قريباً، كما اعتبرت أنها لم تعد قادرة على إكمال مشوار الحياة الزوجيّة، وأنها أعطت زوجها فرصاً على مدى 15 سنة دون جدوى، ولكنها أكدت في الوقت نفسه أنها لن تتحدث عنه بالسيئ لأنها تحترم حقيقة أنه والد أبنائها. وأعلنت بأنها متمسكة بحريتها وحرية قرارها مهما كان الثمن.
في فقرة الأرض، أكّدت نوال أنها لم تفكّر يوماً بالهجرة، لأنها تحبّ بلدها، وتتمنّى أن تموت فيه.
فنيّاً، قالت نوال إن نجاحها بدأ مع المخرج سيمون أسمر، وكشفت عن تحضيرها لعمل جديد ترى نجاحه أمام عينيها، كما شددت على إحترامها لشركة روتانا، ولكلّ القيّمين عليها، وكشفت أنها اتفقت مع رئيس روتانا للصوتيّات سالم الهندي على إلغاء العقود حبيًّا. وقالت من يعلم ربما نعود يوماً للتعاون من جديد.
وفي حلقة الإعترافات قالت نوال إنها تعيش بحرية، وسعادة، وحب، في المرحلة الحالية،وأن الحكم بقضية الحضانة أو حراسة الأولاد سيصدر خلال شهر تقريبًا، وأن الحكم بقضية طلاقها بات قريباً أيضاً.
والجدير بالذكر أن برنامج آخر الأخبار عرض بالأمس تقريرًا من موقع تصوير الكليب مما يؤذن بقرب عرضه على الشاشة.