قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: مدّد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، موسم الرياض الترفيهي إلى أواخر شهر يناير المقبل.

ويضم هذا الحدث فعاليات ترفيهية مختلفة، منها حفلات غنائية وموسيقية لفنانين، غالبيتهم عرب.

وخلال شهر واحد من انطلاقه، وصل عدد زوار هذا الحدث لسبعة ملايين وستمائة وخمسين الف زائر، بحسب تغريدة لتركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه.

ووصل عدد زوار "موسم الرياض" قبل أيام إلى 6.5 ملايين زائر حسب ما أعلن تركي آل الشيخ في تغريدة سابقة نشرها عبر حسابه على تويتر، ويعد هذا الموسم من أضخم المواسم الترفيهية في المملكة ويستهدف نحو 20 مليون زائر من المواطنين والمقيمين داخل المملكة ومن السياح القادمين من الخارج، وتصل مدته إلى 70 يومًا بدأت في 11 أكتوبر، ويصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعًا بمساحة 14 مليون متر مربع.

يأتي هذا في وقت يأمل القائمون على تنظيم موسم الرياض أن يزوره هذا العام نحو 20 مليون زائر. ويضم الحدث فعاليات ترفيهية مختلفة، منها حفلات غنائية وموسيقية لفنانين، غالبيتهم عرب.

يذكر أن موسم الرياض فاجأ العديد من المراقبين، سواء من ناحية التنظيم أو حجم الإقبال الكبير، في حين خصصت هيئة الترفيه السعودية 12 منطقة للفعاليات.

ومن أبرز الفعاليات كانت سباق الألوان الذي أقيم مطلع نوفمبر، وبحسب ما نقله موقع وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، حققت الفعالية رقماً قياسياً بمشاركة 20 ألف شخص، مما جعله "السباق الأكثر مشاركة في الشرق الأوسط".