قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: تفتتح اليوم منطقة "بوليفارد الرياض"ضمن "موسم الرياض" وهي منطقة رئيسة مخصصة للفعاليات المتنوعة التي سيشهدها موسم الرياض وتضم المنطقة النافورة الراقصة التي تقدم عروضاً على أنغام الموسيقى والتي تعمل على مدار الساعة وتقدم عروضًا ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان.

وسوف تُفتتح المنطقة وسط مسيرة ضخمة تعتبر أكبر مسيرة استعراضية بالمملكة، بمشاركة أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، بالإضافة إلى عرض دبابات هارلي والألعاب النارية، والكثير من المفاجآت، بالإضافة إلى وجود مدرج لرؤية المسيرة الافتتاحية.

ويضم البوليفارد في أرجائه عدد من المطاعم المحلية والعالمية التي تم استقطابها خصيصًا لموسم الرياض.

وتجمع المنطقة الترفيه الفني والموسيقي، حيث تحتوي على أكبر مسرح بالوطن العربي، والذي تمت تسميته بمسرح فنان العرب محمد عبده، ويتسع لـ22 ألف مقعد، بالإضافة لمسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم الذي يتسع لـ6 آلاف مقعد، ومن ضمن الفعاليات الفنية تقام ليالي عدن من تنظيم روتانا، والتي يتغنى فيها اليوم الفنان وليد الجيلاني.

ويقدم معرض Upside down تجربة مدهشة في العيش بشكل مختلف بالمقلوب ويتواجد ضمن الموسم للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وفي المقابل وبعد سلسلة استعدادات متواصلة تفتتح اليوم شاشة لونا سينما للحضور حيث تضم جلسات مفتوحة في الهواء الطلق لمشاهدة الأفلام الجديدة والحصرية بشاشات عرض ضخمه ومن المتوقع عرض فيلم الجوكر اليوم.

يذكر أن "موسم الرياض" الذي انطلقت فعالياته الجمعة الماضية، ويستمر حتى منتصف ديسمبر، حقق نجاحا كبيرا في أيام قليلة، حيث كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه؛ أن "موسم الرياض" حقق أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة في تاريخ المملكة، بأكثر من 400 مليون ريال، فيما حققت المبيعات خلال ثلاثة أيام فقط أكثر من 235 مليون ريال.