قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الدمام ndash; علي سعيد

عبدالمحسن النمر يشارك في بطولة مسلسل (الفاروق) عمر بن الخطاب رضي الله عنه؛ هذا هو أحدث أخبار النجم السعودي وهو ينضم إلى كوكبة من النجوم العرب في مغامرة درامية عربية ثالثة بعد مسلسلي (فنجان الدم) و(أبواب الغيم). وفي تعاون ثانٍ مع المخرج حاتم علي بعد أن جسد النمر في رمضان الماضي شخصية رئيسية في مسلسل (أبواب الغيم) للمخرج السوري؛ الذي أصر وهو يُحضّر لتصوير (الفاروق) أن يكون عبدالمحسن النمر من بين الشخصيات الدرامية العربية المشاركة في المسلسل الذي كتبه الدكتور وليد سيف ورشح لبطولته النجم السوري غسان مسعود.

العقد الذي وقعه النمر قبل أيام قليلة مع المخرج حاتم علي (منتج منفذ أيضاً)؛ ينص على أن يجسد النجم الخليجي والسعودي شخصية الصحابي أبو حذيفة بن عتبة، أخو هند زوجة أبو سفيان، وهو أيضاً، عم يزيد بن معاوية. ويعتقد النمر أن هذه الشخصية لها خصوصية كاملة، منذ طريقة إسلامها حتى طريقة استشهادها التي جاءت مختلفة حتى عن باقي الشخصيات الإسلامية الأخرى، مذكراً بأن هذا الصحابي لُقّب بraquo;الشهيد المبتسمraquo; لأنه استشهد وعلى وجهه ابتسامة. مؤكداً لraquo;الرياضraquo;: بأن شخصيته في مسلسل (الفاروق) سوف تأخذ مساحة كبيرة داخل العمل التاريخي.

النجم السعودي يعتبرها نقلة في حياته وتأكيداً على نجاحه العربي

وعن إعادة تجربة التعاون مجدداً مع المخرج السوري وصاحب مسلسل (التغريبة الفلسطينية)؛ يؤكد النمر قائلاً: سعيد أن أعيد التجربة مع حاتم علي وهو دليل على أننا صنعنا laquo;سكةraquo; ما؛ ودائماً ما أقول مردداً laquo;إذا أنت رجعت إلى نفس المكان فإنك نجحت، بخلاف أن تغادر بلا عودة، فهذا يعني أنك في حالة من الفشلraquo;.

ويضيف النمر: laquo;لذا كنت حريصاً على أن أكون مع حاتم هذا العام لكي نؤكد على تجربتنا العام المنصرم في مسلسل (أبواب الغيم)raquo;. خاتماً حديثه، بأن المسلسل يعد عربياً بكل المقاييس لتظافر جهات إنتاج وكودار فنية من أكثر من بلد عربي.

يذكر أن مسلسل (الفاروق) منذ أن أعلن عنه وهو محل نقاش وجدل الأوساط الدينية والدرامية بسبب ما قيل مسبقاً، عن نية طاقم العمل إظهار وجه الممثل الذي يجسد شخصية الخليفة الثاني في المسلسل وهو ما عزف عنه القائمون على إنتاج (الفاروق)، مقررين إنتاج العمل دون إظهار وجه الشخصية الرئيسة وهو ما وجد اعتراضاً من قبل بطل المسلسل غسان مسعود الذي رأى أن إخفاء وجه الشخصية البطل لا يستدعي مشاركته كون أي ممثل بإمكانه أن يمثل وهو مخفياً وجهه؛ إلا أن متابعين يرون أن الجهتين المنتجتين (MBC وقناة قطر) سوف تصران على مشاركة النجوم في المسلسل؛ وإخفاء الوجه بهالة بيضاء، إلى أن تتأكد أن لا وجود لأي محاذير على العمل.

هذا وسيتم تصوير المسلسل في سورية وتونس والمغرب والهند وتركيا وسيعرض على قناتي قطر وMBC خلال شهر رمضان المقبل.