حسين خليل

لا تمانع الممثلة الشابة حلا في تجسيد دور laquo;البويةraquo; اذا كانت الشخصية تحمل رسالة للجمهور لحل هذه المشكلة، لكن شرط ان يكون الدور في اطار احترام العادات والتقاليد.
وكشفت حلا - في حوار مع laquo;الرايraquo; - ان أسوأ اشاعة طالتها أطلقها أحد الصحافيين حين قال انها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل أحد المنتجين في مكتبه، وانها ستعتزل المجال الفني.
حلا أكدت رفضها لمبدأ الاحتكار، خصوصا بعد ان مرّت بتجربة احتكار من قبل شركة انتاج فني، لافتة الى ان غيرة الممثلات والحسد في المجال الفني هما الأكثر ازعاجا، كما تطرقت الى أعمالها الدرامية المقبلة... واليكم التفاصيل:
* ما الجديد الذي تحضرين له؟
- انتهيت من تصوير دوري في مسلسل laquo;غريب الدارraquo; مع الفنانة سعاد عبد الله، وأجسد فيه شخصية laquo;غنيمةraquo;، وأشارك في مسلسل laquo;مجموعة انسانraquo; الذي أؤدي فيه شخصية laquo;هندraquo; بنت الفنان سعد الفرج وهو من اخراج منير الزعبي، كما أستكمل تصوير بقية مشاهدي لمسلسل laquo;حلفت عمريraquo; للمخرج سلطان خسروه وأجسد فيه شخصية laquo;حنانraquo;، ابنة الفنانة هدى حسين، وأظهر فيه فتاة مغلوبة على أمرها.
* اذا عرض عليك دور مثير وجريء، هل توافقين؟
- بالتأكيد أرفض الاثارة، أما الأدوار التي تحمل الجرأة ضمن حدود خصوصا التي تتضمن قصة عاطفية، فلن أترك مثل هذه الفرص، بل لا أمانع في تجسيد دور laquo;البويةraquo; اذا كانت فيه رسالة للجمهور لحل هذه المشكلة، لكن في اطار احترام العادات والتقاليد.
* هل تؤيدين الاحتكار؟
- لا، لا أؤيده فقد سبق ان تلقيت عروضا عديدة ورفضتها بعد ان فسخت عقدي مع احدى شركات الانتاج، وهذا الأمر تعلمت منه أشياء كثيرة أولها دراسة الموضوع من جميع نواحيه واستشارة أسرتي قبل الاقدام على أي شيء وهذا ما سأفعله في جميع أعمالي المقبلة.
* هل حدثت معك مواقف معينة أثناء فترة احتكارك؟
- لا، لم تكن هناك أي مواقف، ولكن كل ما في الأمر انهم كانوا يتحدثون عن بند لم يكن موجودا في العقد المبرم بيننا.
* يقال ان أجرك المادي محدود جدا؟
- انا قنوعة في الأجر الذي آخذه ما دمت في مرحلة البداية كممثلة، وما يهمني هو السعي الى اثبات حضوري في الساحة الفنية. وان كان أجري محدودا فهذا لا يعيبني حاليا، وسيرتفع لاحقا ولست مستعجلة على ذلك.
* هل تعرضت لمضايقات في الوسط الفني؟
- لست من الممثلات اللاتي يقدمن التنازلات للفوز في الأدوار ولست من النوعية التي ترضخ لهذه الأهواء والأمراض، ولم أتعرض لمضايقات معينة لكن تظل غيرة الممثلات والحسد في المجال الفني هي الأكثر ازعاجا.
* هـــــل واجــــهت صـــــعوبات فــــــي بــــدايــة دخـــــولك للــــمجال الــــفـــنــي؟
- في أي مجال لا بد ان تواجهك عقبات كبيرة ومن ضمن هذه المجالات المجال الفني، فشيء طبيعي ان تحدث معي مثل هذه الأمور واستطعت تجاوزها.
* ما أقوى اشاعة أطلقت عليك؟
- هناك اشاعة أطلقها أحد الصحافيين حين قال انني تعرضت لاعتداء جنسي من قبل أحد المنتجين في مكتبه، وهذا الكلام غير صحيح، وأيضا قال انني سأعتزل المجال الفني، وهذا أيضا غير صحيح.