القاهرة
اعتبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن تجربتها في تقديم البرامج كانت مختلفة وجديدة ولم تتوقع أن تحظى بكل هذا الإعجاب والنجاح الذي وصلت إليه، معتبرة أن التقديم جزء من المواهب الفنية التي تمتلكها.
وقالت دياب - في حوار مع laquo;الرايraquo; - ان كل ما يتردد بخصوص أجرها لا أساس له من الصحة، لافتة إلى أنها ستواصل مشوارها الغنائي مهما كلفها ذلك من تضحيات. كما أشارت إلى أن كل الأدوار السينمائية التي عرضت عليها خلال الفترة الماضية كانت تدور في إطار واحد فقط وهو الفتاة المثيرة ولذلك رفضتها، لكنها تنتظر الفيلم الذي يخدم مشوارها الفني.
bull; ما تقييمك لتجربتك كمذيعة؟
- تجربتي في تقديم البرامج مختلفة وجديدة ولم أتوقع أن أحظى بكل هذا الإعجاب والنجاح الذي وصلت إليه، وهذا جزء من العديد من المواهب والإمكانات التي أمتلكها في عالم الفن.
bull; وماذا عن برنامجك الجديد الذي يعرض على تلفزيون النهار laquo;DEAL OR NO DEALraquo;؟
- بالرغم من تكرار فكرة هذا البرنامج، إلا أن نجاحه في أكثر من 72 دولة شجعني على تقديمه، خصوصاً أن برامج المسابقات لها جمهور عريض في الوطن العربي.
bull; ما صحة ما يقال عن تقاضيك 2 مليون دولار مقابل تقديمك للبرنامج؟
- ما يتردد عن قيمة أجري لا أساس له من الصحة ومجرد اجتهادات، ولن أتحدث في هذا الأمر لأنه من المؤكد أنني سأحصل على الأجر الذي يتناسب مع نجوميتي وإمكاناتي كمذيعة.
bull; هل تهتمين بالتفاصيل المادية في أعمالك؟
- المادة مهمة في الحياة ولكنها ليست كل شيء، ولذلك فإنني أرفض عروضاً عديدة لأعمال فنية لا تقنعني.
bull; يقال إنك تعشقين الموضة، فلماذا لا تقدمين برامج خاصة بهذا المجال؟
- أتمنى ذلك لأنني أحب كل ما هو جديد في صيحات الموضة والجمال.
bull; ماذا عن مشوارك الغنائي؟
- سأطرح ألبوماً جديداً، أحضّر له حالياً ويتضمن عدداً من الأغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع الكثير من الشعراء والملحنين والموزعين.
bull; كيف ترين صناعة الغناء؟
- أعلم تماماً حجم المصاعب التي تحاصر الغناء بسبب القرصنة والخسائر المادية لشركات الإنتاج، ولكنني مصممة على مواصلة مشواري مع الغناء مهما كلفني الأمر من تضحيات لأنني أحلم بتقديم المزيد من الأغنيات المتميزة لجمهوري الذي أعتزّ به كثيراً.
bull; أين أنت من السينما؟
- كل الأدوار التي عرضت عليّ خلال الفترة الماضية كانت تدور في إطار واحد فقط وهو الفتاة المثيرة ولذلك رفضتها، وأنتظر الفيلم السينمائي الذي يخدم مشواري الفني.
bull; وماذا عن عرض لتقديم الفوازير؟
- لا توجد عروض حقيقية بشأن الفوازير.
bull; ما ردك على من يتهمك بالغرور؟
- أنا إنسانة بسيطة ومتصالحة مع نفسي وعلاقتي طيبة بكل من حولي.