قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ممدوح فهمى ــ زكريا عثمان

لم يكن وجود نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزى محمد صلاح فى الحفل السنوى الخامس عشر لصحيفة «تايم» الأمريكية، الذى أقيم مساء أول أمس بنيويورك لتكريمه، بعد اختياره ضمن أكثر مائة شخصية مؤثرة فى العالم عاديا، بل كان اللقطة المضيئة وسط مشاهير العالم، حيث حرص الكثيرون على التقاط الصور التذكارية معه، وتبادل الحديث معه فى معظم فترات الحفل، وكان وجود الفرعون مميزًا كونه لاعب الكرة الوحيد بالقائمة متخطيًا ميسى ورونالدو، لذلك حرص الجميع على الاحتفال بوجوده.

واحتفلت مجلة «التايم» بحضور صلاح، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية بموقع «تويتر»: «مو صلاح، أحد أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم، الآن على السجادة الحمراء»، كما كتب عنه الصحفى البريطانى الشهير چون أوليڤر: «إنه إنسان أجمل وأفضل من لاعب كرة القدم، وهو أحد أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم.»

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تقريرًا عن حفل التايم، وقالت إن صلاح كان أحد أبرز نجوم الحفل بدليل حرص النجوم المتواجدين على التقاط الصور التذكارية معه، مثل الممثلة البريطانية إيميليا كلارك التى تقوم بدور كاليسى أو «أم التنانين» فى مسلسل «صراع العروش»، والممثل المصرى الأصل رامى مالك الفائز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل فى 2018.

كما احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» من خلال حسابه بموقع «تويتر» بالنجم المصرى بعد حضوره حفل المجلة الأمريكية، فقال الحساب الرسمى للفيفا: «محمد صلاح على السجادة الحمراء فى لينكولن سنتر، نيويورك، فى حفل مجلة تايم الأمريكية لأكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم».

> .. ومع الفنانة إيمليا كلارك

فى الوقت نفسه، أثارت صورة النجم المصرى مع الممثلة الشهيرة ايمليا كلارك مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اثارت اعجاب الجمهور والمتابعين، باعتبار ان صلاح صار من الشخصيات العالمية التى لا يختلف احد على نجوميتها. وكان صلاح قد وصل إلى مدينة نيويورك الأمريكية، أمس الاول، لحضور الحفل بعد اختياره ضمن قائمة المجلة التى وضعت صورته على غلافها.

واختارت مجلة «تايم» فى قائمتها صلاح ضمن خمسة رياضيين تم تكريمهم، غير أن النجم المصرى كان لاعب كرة القدم الوحيد من بينهم، فضمت القائمة كلا من الأمريكى ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز، وتايجر وودز لاعب الجولف الأمريكى وأليكس مورجان لاعبة كرة القدم بمنتخب أمريكا للسيدات، وكاستر سيمينى العداءة الجنوب إفريقية.

ولفت صلاح الانظار بعد الصور التى انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيها مع كل من رامى مالك والممثلة الأمريكية بيرى لارسون، كما لفت النجوم الثلاثة الأنظار بشدة فور وصولهم إلى القاعة لحضور الحفل.

كما ضمت قائمة المكرمين أيضا دوين جونسون وساندرا أوه وجلين كلوز وريتشارد مادن وتايلور سويفت المغنية الأمريكية الشهيرة التى أبهرت الحضور خلال حفل الاستقبال على السجادة الحمراء. كما شهد هذا الحدث تقديم عروض من قبل سويفت -29 عاما-، فضلا عن تحية تكريم من قبل أعضاء قائمة هذا العام وملاحظات وتصريحات أدلى بها إدوارد فيلسنتال رئيس تحرير «تايم» والمدير التنفيذى لها.