عاشت جدة ليلة طربية حالمة، حملت عنوان «ليلة سهم»، وذلك في الصالة المغطاة بملعب «الجوهرة»، حين أحيا 5 فنانين وهم، رابح صقر، نوال الكويتية، أصالة، أسماء المنور، راشد الفارس، حفلة غنائية من نوع خاص، يوم السبت، احتفوا جميعاً فيها بالملحن «سهم» وسط أكثر من 6 آلاف متفرج اكتظت بهم جنبات المسرح، واستمتعوا بالنغم والطرب الأصيل.

الحفلة التي ترقبها السعوديون في موسم جدة، لم تمر مرور الكرام منذ لحظة إعلانها، نظراً إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الملحن سهم، ونجاح ألحانه التي قدمها لأبرز نجوم الغناء في السعودية والخليج والعالم العربي، إذ نفدت جميع تذاكر الحفلة في وقت قياسي. وجذبت أحاديث ومقاطع الفنانين في مواقع التواصل الاجتماعي قبل الحفلة الجماهير، خاصة تلك الفيديوهات التي انتشرت من قلب البروفات في الجوهرة. وأشرف الملحن سهم شخصياً على كامل تفاصيل الحفلة.

وكانت أصالة نصري أول من اعتلى خشبة المسرح، لتتبعها أسماء المنور، ثم راشد الفارس، ثم نوال الكويتية، وأخيراً رابح صقر الذي اختتم الحفلة.

وأشعلت مفاجأة نصري والمنور الحفلة، حين قدمتا أغنية مشتركة بعنوان «إلى متى»، وقالت نصري «يستحق سهم هذه الليلة، فهو جزء من التاريخ الفني». فيما قالت المنور لسهم: «اليوم صوتك هو الجمهور، وسنغني لك بالصدق نفسه الذي منحتنا من خلاله هذه الأغاني الجميلة». ووصف صقر الليلة بأنها «ليلة عبقرية»، وعزا ذلك إلى أنه أول من اكتشف العبقري سهم.

وشهدت «ليلة سهم» غناء 36 أغنية، كان نصيب الأسد منها للفنان رابح صقر، بعشرة أعمال، فيما قدمت أصالة 8 أعمال، وراشد الفارس 6 أعمال.